header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / ابوزيد محمود ابوزيد ؛ اشراف نادية محمود شريف : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : ابوزيد محمود ابوزيد : 2008Description: 372ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of cooperative learning strategy on the ciritical thinking and academic achievement of high school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت هذه الدراسة الى الوقوف على اثر برنامج للتدريب على بعض استراتيجيات التعلم التعاونى لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى فى مادة الكيمياء تكونت عينة الدراسة من 105 طالبا من طلاب الصف الاول الثانوى الذكور وكانت ادوات الدراسة اختبار التفكير الناقد واختبار تحصيلى فى مادة الكيمياء وبرنامج التعلم التعاونى وكانت الاساليب الاحصائية المستخدمة تحليل التباين احادى الاتجاه اشارت نتائج الدراسة الى ارتفاع مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى المجموعتين التجريبيتين عن المجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013400000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا (Browse shelf(Opens below)) 13400.CD Not for loan 01020100013400000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2007.هب.م المناخ الاسرى وبعض المتغيرات النفسية لدى عينة من الاطفال المتلجلجين المتلعثمين / Cai01.23.04.M.Sc.2007.هد.د دور دراسة مادة علم النفس فى تعديل بعض المتغيرات الشخصية لطلاب الصف الثانى الثانوى / Cai01.23.04.M.Sc.2007.هد.د دور دراسة مادة علم النفس فى تعديل بعض المتغيرات الشخصية لطلاب الصف الثانى الثانوى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.اب.ا اثر استراتيجية التعلم التعاونى على بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ام.م مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت هذه الدراسة الى الوقوف على اثر برنامج للتدريب على بعض استراتيجيات التعلم التعاونى لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى فى مادة الكيمياء تكونت عينة الدراسة من 105 طالبا من طلاب الصف الاول الثانوى الذكور وكانت ادوات الدراسة اختبار التفكير الناقد واختبار تحصيلى فى مادة الكيمياء وبرنامج التعلم التعاونى وكانت الاساليب الاحصائية المستخدمة تحليل التباين احادى الاتجاه اشارت نتائج الدراسة الى ارتفاع مهارات التفكير الناقد والتحصيل الدراسى لدى المجموعتين التجريبيتين عن المجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image