header
Image from OpenLibrary

بنية التصنيف على شبكة الانترنت : الفوكسونومى-التاكسونومى-التصنيف الوجهى / اعداد حسن حسين على

By: Material type: TextTextPublication details: القاهرة : ايبيس.كوم للنشر و التوزيع و خدمات المعلومات: 2010Description: 113 ص : ايض ؛ 24سمSubject(s):
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Books Books مخزن الكتب - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 025.4302854678 A3984 c.3 Store (Browse shelf(Opens below)) Available 01000100142758000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 025.4302854678 A3984 (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100142756000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 025.4302854678 A3984 (Browse shelf(Opens below)) C.2 Available 01000100142757000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
025.43 S9679 التصنيف فى المكتبات العربية : دراسة مقارنة لانظمة التصنيف العالمية و مدى صلاحيتها لتصنيف العلوم العربية و الاسلامية / 025.4302854678 A3984 بنية التصنيف على شبكة الانترنت : الفوكسونومى-التاكسونومى-التصنيف الوجهى / 025.4302854678 A3984 بنية التصنيف على شبكة الانترنت : الفوكسونومى-التاكسونومى-التصنيف الوجهى / 025.4302854678 A3984 c.3 Store بنية التصنيف على شبكة الانترنت : الفوكسونومى-التاكسونومى-التصنيف الوجهى / 025.431 A975 2002 v.1 c.16 Cat. Unit الموسوعة في التصنيف العشري / 025.431 A977 تطبيقات وتدريبات على التصنيف العملي مع دراسة خاصة عن بناء وتركيب الأرقام طبقًا للطبعة الحادية و العشرين : أكثر من 2000 تطبيق وتدريب/ 025.431 A977 تطبيقات وتدريبات على التصنيف العملي مع دراسة خاصة عن بناء وتركيب الأرقام طبقًا للطبعة الحادية و العشرين : أكثر من 2000 تطبيق وتدريب/

يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية (ص. 106-112)

There are no comments on this title.

to post a comment.