header
Image from OpenLibrary

واقع تكنولوجيا التعليم فى المدارس الكويتية : دراسة مسحة تحليلة / منيرة نهار غنيم الحسينى ؛ اشراف حسن حسينى جامع : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : منيرة نهار غنيم الحسينى : 2008Description: 194ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The fact of instructional technology in the Kuwaiti school : Analytic survey study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: تؤكد الاتجاهات التربوية المعاصرة على ضرورة مواكبة النظم التعليمية لمتطلبات العصر كذلك استخدام تكنولوجيا التعليم وتوظيفها بطريقة مناسبة داخل غرف الصف الدراسى بالمراحل التعليمية المختلفة ودولة الكويت ليست بعيدة عن هذا الاستخدام وهى مطالبة بادخال وتوظيف تكنولوجيا التعليم الحديثة فى نظامها التعليمى لتحسين مخرجاته ولبلوغ مستقبل مشرق لابنائها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2008.من.و (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013478000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2008.من.و (Browse shelf(Opens below)) 13478.CD Not for loan 01020100013478000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

تؤكد الاتجاهات التربوية المعاصرة على ضرورة مواكبة النظم التعليمية لمتطلبات العصر كذلك استخدام تكنولوجيا التعليم وتوظيفها بطريقة مناسبة داخل غرف الصف الدراسى بالمراحل التعليمية المختلفة ودولة الكويت ليست بعيدة عن هذا الاستخدام وهى مطالبة بادخال وتوظيف تكنولوجيا التعليم الحديثة فى نظامها التعليمى لتحسين مخرجاته ولبلوغ مستقبل مشرق لابنائها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.