header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية استخدام نموذج التعليم البنانى فى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / هشام محمد عبدالعال محمد ؛ اشراف محمود احمد شوق : مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : هشام محمد عبدالعال محمد : 2008Description: 160ص ؛ 30سمOther title:
  • The effectiveness of using the constructivism ledrning model to develop the number sense and the creative thinking in mathematics for the fifth year primary stdents [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: يهدف هذا البحث الى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وذلك من خلال اعداد وحدة للتعليم (الكسور العشرية) وفقا لنموذج التعليم البنائى وقياس فعالية تلك الوحدة ويوضح الاطار النظرى للبحث عن الحس العددىوهمية واهداف تنمية وايضا مهاراته كذلك التفكير الابتكارى بشكل عام وفى الرياضيات ومعمقاتة ومهاراتة وكيفية تنمية ته باستخدام نموذج التعليم البنائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013699000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) 13699.CD Not for loan 01020100013699000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2008.نا.ف فعالية استخدام استراتيجية خريطة الشكل V فى تدريس الفيزياء لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات المعملية لدى طلاب الصف العاشر الاساسى بسلطنة عمان / Cai01.23.01.Ph.D.2008.هد.ب برنامج مقترح لعلاج الصعوبات اللغوية الشائعة فى كتابات دارسى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى ضوء مدخل التقابل اللغوى وتحليل الاخطاء / Cai01.23.01.Ph.D.2008.هد.ب برنامج مقترح لعلاج الصعوبات اللغوية الشائعة فى كتابات دارسى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى ضوء مدخل التقابل اللغوى وتحليل الاخطاء / Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف فعالية استخدام نموذج التعليم البنانى فى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / هشام محمد عبدالعال محمد Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف فعالية استخدام نموذج التعليم البنانى فى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / هشام محمد عبدالعال محمد Cai01.23.01.Ph.D.2009.Ab.E The effectiveness of a proposed in- service training program for English language teachers in the secondary stage on developing their linguistic and methodological skills in the light of their professional needs / Cai01.23.01.Ph.D.2009.Ab.E The effectiveness of a proposed in- service training program for English language teachers in the secondary stage on developing their linguistic and methodological skills in the light of their professional needs /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف هذا البحث الى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وذلك من خلال اعداد وحدة للتعليم (الكسور العشرية) وفقا لنموذج التعليم البنائى وقياس فعالية تلك الوحدة ويوضح الاطار النظرى للبحث عن الحس العددىوهمية واهداف تنمية وايضا مهاراته كذلك التفكير الابتكارى بشكل عام وفى الرياضيات ومعمقاتة ومهاراتة وكيفية تنمية ته باستخدام نموذج التعليم البنائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image