فعالية استخدام نموذج التعليم البنانى فى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / هشام محمد عبدالعال محمد ؛ اشراف محمود احمد شوق : مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى
Language: Ara Publication details: القاهرة : هشام محمد عبدالعال محمد : 2008Description: 160ص ؛ 30سمOther title:- The effectiveness of using the constructivism ledrning model to develop the number sense and the creative thinking in mathematics for the fifth year primary stdents [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013699000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف (Browse shelf(Opens below)) | 13699.CD | Not for loan | 01020100013699000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف هذا البحث الى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وذلك من خلال اعداد وحدة للتعليم (الكسور العشرية) وفقا لنموذج التعليم البنائى وقياس فعالية تلك الوحدة ويوضح الاطار النظرى للبحث عن الحس العددىوهمية واهداف تنمية وايضا مهاراته كذلك التفكير الابتكارى بشكل عام وفى الرياضيات ومعمقاتة ومهاراتة وكيفية تنمية ته باستخدام نموذج التعليم البنائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.