اثر استخدام برنامج للأنشطة اللاصيفية قائم على النظرية البنائية فى تنمية مهارات التفكير الابداعى لدى تلاميذ الحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى بسلطنة عمان / راشد بن سيف بن ماجد العزرى ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
Language: Ara Publication details: القاهرة : راشد بن سيف بن ماجد العزرى : 2008Description: 202ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The effect of using an extracurricular activities program based on constructivist theory in developing the creative thinking skills among students in cycle one basic education in the Sultanate of Oman [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2008.را.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013717000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2008.را.ا (Browse shelf(Opens below)) | 13717.CD | Not for loan | 01020100013717000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تأخذ مسألة تنمية مهارات التفكير الابداعى جانبا مهما من الدراسات النفسية والتربوية كونها متطلبا تقتضيه طبيعة العصر لاعداد جيل قادر على التكيف والتعامل بمهارة مع متغيراته المستمرة وتعد الانشطة اللاصفية ركيزة اساسية ترتكز عليها العملية التعليمية بجانب المواد الدراسية لما لها من اهمية كبيرة فى تحقيق اهدافها المعرفية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.