header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر دمج الاطفال ذوي التأخر العقلي البسيط في مرحلة ما قبل المدرسة مع الاطفال الاسوياء في تنمية بعض العمليات المعرفية لديهم / مريم السيد نور الدين ؛ اشراف فادية علوان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مريم السيد نور الدين : 2004Description: 195 ص ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس Summary: تحظي اساليب رعاية وتدريب المتأخرين عقليا باهتمام الباحثين والعاملين في مجال التأخر العقلي بحيث اصبحت احد الأبعاد الأساسية يتضمنها هذا المجال. وقد تأثر التوجه الذي يحكم تقديم خدمات الرعاية والتدريب للمتأخرين عقليا بعدة تغيرات اهمها التحول الذي طرأ علي محددات النمو الإنساني فبعد ان كان ينظر لمظاهر النمو البشري علي انها مجرد وظيفة ثابتة لبعض النظم البيولوجية المحددة سلفا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2004.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100010593000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2004.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) 10593.CD Not for loan 01020100010593000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.02.11.M.A.2004.لم.ا الاثار النفسية السلبية الناجمة عن الشعور بالازدحام وانتهاك الخصوصية لدى طلاب المدن الجامعية / Cai01.02.11.M.A.2004.لم.ا الاثار النفسية السلبية الناجمة عن الشعور بالازدحام وانتهاك الخصوصية لدى طلاب المدن الجامعية / Cai01.02.11.M.A.2004.مر.ا اثر دمج الاطفال ذوي التأخر العقلي البسيط في مرحلة ما قبل المدرسة مع الاطفال الاسوياء في تنمية بعض العمليات المعرفية لديهم / Cai01.02.11.M.A.2004.مر.ا اثر دمج الاطفال ذوي التأخر العقلي البسيط في مرحلة ما قبل المدرسة مع الاطفال الاسوياء في تنمية بعض العمليات المعرفية لديهم / Cai01.02.11.M.A.2004.نب.ا الانتماء الاجتماعى وتعاطى المواد النفسية / Cai01.02.11.M.A.2004.نب.ا الانتماء الاجتماعى وتعاطى المواد النفسية / Cai01.02.11.M.A.2004.هش.ا اثر مستوى التساوق على كفاءة حل المشكلات التخاصمية لدى المراهقين والراشدين /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم علم النفس

تحظي اساليب رعاية وتدريب المتأخرين عقليا باهتمام الباحثين والعاملين في مجال التأخر العقلي بحيث اصبحت احد الأبعاد الأساسية يتضمنها هذا المجال. وقد تأثر التوجه الذي يحكم تقديم خدمات الرعاية والتدريب للمتأخرين عقليا بعدة تغيرات اهمها التحول الذي طرأ علي محددات النمو الإنساني فبعد ان كان ينظر لمظاهر النمو البشري علي انها مجرد وظيفة ثابتة لبعض النظم البيولوجية المحددة سلفا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image