header
Image from OpenLibrary

انتاج مجلات طفل ماقبل المدرسة فى ضوء المعايير التربوية والفنية والخبرات الاجنبية / منى محمد عبدالله يوسف ؛ اشراف منى محمد على جاد : نجوى الصاوى احمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : منى محمد عبدالله يوسف : 2009Description: 226ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Producing preschool children magazines in light of educational and technical standards and foreign experiences [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة الى تحديد مجموعة من المعايير التربوية والفنية لمجلات طفل ما قبل المدرسة وكذلك التعرف على الواقع الفعلى لمجلات طفل ما قبل المدرسة الصادرة محليا ودوليا ثم اقتراح تصور لمجلات طفل ما قبل المدرسة فى ضوء المعايير التربوية والفنية واستخدم البحثة المنهج الوصفى التحليلى بهدف التعرف على الواقع الفعلى لمجلات طفل ما قبل المدرسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2009.من.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013908000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2009.من.ا (Browse shelf(Opens below)) 13908.CD Not for loan 01020100013908000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة الى تحديد مجموعة من المعايير التربوية والفنية لمجلات طفل ما قبل المدرسة وكذلك التعرف على الواقع الفعلى لمجلات طفل ما قبل المدرسة الصادرة محليا ودوليا ثم اقتراح تصور لمجلات طفل ما قبل المدرسة فى ضوء المعايير التربوية والفنية واستخدم البحثة المنهج الوصفى التحليلى بهدف التعرف على الواقع الفعلى لمجلات طفل ما قبل المدرسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.