header
Image from OpenLibrary

مهارات التقويم المستمر لدي معلمات اللغة العربية بالحلقة الاولي من التعليم الاساسي بسلطنة عمان : دراسة تقويمية / ابتسام بنت عبدالله بن علي اليافعي ؛ اشراف علي احمد مدكور : احمد محمد عيسي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : ابتسام بنت عبدالله بن علي اليافعي : 2009Description: 255ص ؛ 25سمOther title:
  • Skills of continuous assessment at the arabic language female teachers in the first cycle of basic education in the sultanate of Oman: An assessment study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف البحث التعرف المهارات المطلوب ان تتقنها معلمة اللغة العربية في الحلقة الأولي من التعليم الأساسي: للقيام بمهام التقويم المستمر لتعلم التلاميذ: كما هدف البحث تحديد مستوي اتقان معلمات اللغة العربية بالحلقة الأولي من التعليم الأساسي لهذه المهارات: ووضع تصور مقترح لبرنامج تدريبي اثناء الخدمة: يساعد معلمات اللغة العربية علي اكتساب هذه المهارات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.اب.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013924000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.اب.م (Browse shelf(Opens below)) 13924.CD Not for loan 01020100013924000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2009.Ma.E The effect of project-based program in developing some technical writing genres in English for applied arts studies in the light of constructivist learning / Cai01.23.01.M.Sc.2009.Wa.E The effect of journal writing on developing Pre - service EFL teachers` reading comprehension and writing skills and on reducing their writing apprehension / Cai01.23.01.M.Sc.2009.Wa.E The effect of journal writing on developing Pre - service EFL teachers` reading comprehension and writing skills and on reducing their writing apprehension / Cai01.23.01.M.Sc.2009.اب.م مهارات التقويم المستمر لدي معلمات اللغة العربية بالحلقة الاولي من التعليم الاساسي بسلطنة عمان : دراسة تقويمية / Cai01.23.01.M.Sc.2009.اب.م مهارات التقويم المستمر لدي معلمات اللغة العربية بالحلقة الاولي من التعليم الاساسي بسلطنة عمان : دراسة تقويمية / Cai01.23.01.M.Sc.2009.ام.ت تأثير استخدام الامثال الشعبية فى تدريس الإقتصاد المنزلى على تنمية التفكير والتحصيل والإتجاهات لدى تلميذات الصف الاول الإعدادى بمحافظة الدقهلية / Cai01.23.01.M.Sc.2009.ام.ت تأثير استخدام الامثال الشعبية فى تدريس الإقتصاد المنزلى على تنمية التفكير والتحصيل والإتجاهات لدى تلميذات الصف الاول الإعدادى بمحافظة الدقهلية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف البحث التعرف المهارات المطلوب ان تتقنها معلمة اللغة العربية في الحلقة الأولي من التعليم الأساسي: للقيام بمهام التقويم المستمر لتعلم التلاميذ: كما هدف البحث تحديد مستوي اتقان معلمات اللغة العربية بالحلقة الأولي من التعليم الأساسي لهذه المهارات: ووضع تصور مقترح لبرنامج تدريبي اثناء الخدمة: يساعد معلمات اللغة العربية علي اكتساب هذه المهارات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.