استحداث مشغولة معدنية من خلال التباين التشكيلى للمفردة الواحدة / اشجان رفعت عبدالقادر الجمل ؛ اشراف عفاف مصطفى عبدالدايم : حامد السيد البذرة
Language: Arabic Publication details: القاهرة : اشجان رفعت عبدالقادر الجمل : 2005Description: 369 ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:- Creation of a metal work through the plastic contrast of the single unit [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2005.اش.ا. (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011383000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2005.اش.ا. (Browse shelf(Opens below)) | 11383.CD | Not for loan | 01020100011383000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.25.01.Ph.D.2004.نج.ا اثر تجسيم السطح فى مدارس الفن الحديث على تصميم مداخل لتدريس الطباعة اليدوية لطلاب كلية التربية النوعية / | Cai01.25.01.Ph.D.2004.ها.ت توظيف الشفافية فى النحت المعاصر كمصدر لاثراء التشكيل المجسم لدى طلاب كلية التربية النوعية / | Cai01.25.01.Ph.D.2004.ها.ت توظيف الشفافية فى النحت المعاصر كمصدر لاثراء التشكيل المجسم لدى طلاب كلية التربية النوعية / | Cai01.25.01.Ph.D.2005.اش.ا. استحداث مشغولة معدنية من خلال التباين التشكيلى للمفردة الواحدة / | Cai01.25.01.Ph.D.2005.اش.ا. استحداث مشغولة معدنية من خلال التباين التشكيلى للمفردة الواحدة / | Cai01.25.01.Ph.D.2005.ام.ج الجانب التعبيرى فى فن ما بعد الحداثة و اثره على الاشغال الفنية عند طلاب كليات التربية النوعية / | Cai01.25.01.Ph.D.2005.ام.ج الجانب التعبيرى فى فن ما بعد الحداثة و اثره على الاشغال الفنية عند طلاب كليات التربية النوعية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
ان الممارس للفن على وجه العموم كثيرا ما يتناول العديد من المفردات الشكلية فى بنائه لعمله الفنى وذلك بهدف الوصول الى تحقيق ما يود التعبير عنه : وقد يحدد الفنان مصدر مفرداته الشكلية وانتمائها : فقد يختار العنصر النباتى او الادمى او الهندسى وغير ذلك من المصادر التى يستمد منها هيئاته الشكلية والتى يتناولها فى عمله الفنى وهناك الفنانين والممارسين للفن ما يقتصر بنائه لاعماله الفنية على تناوله لهيئة شكلية بعينها ليس لبناء علم فنى واحد بل لمحاولة بناء سلسلة متعددة من الاعمال المتنوعة : معتمدا فى ذلك على ان لكل مفرده خصائص وامكانات تشكيلية وابعاد تعبيرية يمكن استخدامها على نطاق واسع فى تشكيل الكثير من الاعمال الفنية المتنوعة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.