اثر استخدام برنامج لمناقشة القضايا الاسرية فى تنمية التفكير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت / ناصر نزال سهو شداد الشمرى ؛ اشراف محمد ابوالعلا احمد : امانى سعيدة سيد ابراهيم
Language: Ara Publication details: القاهرة : ناصر نزال سهو شداد الشمرى : 2005Description: 253ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:- The Effect of Using Program to Discussing Family Cases in Developing Critical Thinking of Students in Secondary School Stage in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.نا.ا. (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011382000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.نا.ا. (Browse shelf(Opens below)) | 11382.CD | Not for loan | 01020100011382000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
اذا كان تعليم التفكير هدفا عالميا : تسعى لتحقيقه مختلف المؤسسات التربوية : فهو هدف يتناسب مع المجتمع الكويتى المتنامى والهادف لايجاد حياة كريمة يتمتع بها الكويتيون وكل من يعيش على ارضها : متسلحين بالعلم والبصيرة للدخول فى القرن الحادى والعشرون : خاصة ونحن نعلم حجم الفجوة بيننا وبين العالم تقنيا وعلميا : كما نواجه محاولة لتذويب شخصيتنا الاسلامية والعربية فى بوتقة العولمة : وطرح النمط الغربى فى الحياة على انه النمط الانسانى الامثل : ولعل تعليم طلابنا مهارات التفكير وخاصة التفكيرالناقد يخولهم للدخول الامن - باذن الله تعالى - للقرن الجديد : ومما دفع الباحث لاختيار المرحلة الثانوية بالتحديد فلانها اكثر المراحل تحقيقا لذات الطلاب : ولانها تعتبر المرحلة الانتقالية فى حياة الانسان - مرحلة المراهقة - خاصة وان هؤلاء الطلاب فى نهاية التعليم العام : سينتقلون الى التعليم العالى الذى يتطلب منهم قدرات عقلية عالية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.