header
Image from OpenLibrary

اثر استخدام حقيبة تعليمية لتدريس اللغة العربية للتلاميذ المكفوفين فى الجمهورية اليمنية فى تحصيلهم / امين احمد الزقار ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح سويدان

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : امين احمد الزقار : 2005Description: 177ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of using an educational Package for teaching the Arabic Language to the blind pupils in The Republic of Yemen [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: تعتبر الثروة البشرية من اغنى الثروات لدى الامم ؛ ومن ثم فليس غريبا ان نعنى بها ونقوم على تربيتها وتوجيهها بافضل الوسائل والاساليب الممكنة : الا ان المعوقين - وهم جزء يعتد به من هذه الثروة - ظلوا مهملين لفترة طويلة بدعوى انهم غير قابلين للتعلم او ان تعليمهم باهظ التكاليف : مع انهم يشكلون قطاعا مهما من ثروة البلاد البشرية : التى يجب الاهتمام بتحويلها الى قوى ايجابية فعالة ومنتجة تشارك فى بناء المجتمع بما يضمن نمو مستقبلهم ومستقبل اممهم : التى يقاس رقيها و تقدمها بمدى ما توفره لافرادها المعاقين من رعاية وخدمات وتدمجهم فى المجتمع : وتشركهم فى بنائه وتقدمه : وهو ما اعترفت به المجتمعات المتقدمة التى كفلت للمعاقين حق التربية والتعليم اسوة بباقى اطفال المجتمع الاسوياء سعيا للاستفادة مما تبقى لديهم من قدرات وامكانات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.ام.ا. (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011410000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.ام.ا. (Browse shelf(Opens below)) 11410.CD Not for loan 01020100011410000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2005.اح.ف فاعلية برنامج قائم على نظم التعليم الذكية لتنمية مهارات انتاج برامج الفيديوالتعليمية وتشخيص اعطال كاميرا الفيديو / Cai01.23.03.M.Sc.2005.اح.ف فاعلية برنامج تدريبى متعدد الوسائط فى تنمية المهارات اللازمة للبرمجة لدى معلمى الحاسب بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.اح.ف فاعلية برنامج تدريبى متعدد الوسائط فى تنمية المهارات اللازمة للبرمجة لدى معلمى الحاسب بالمرحلة الثانوية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.ام.ا. اثر استخدام حقيبة تعليمية لتدريس اللغة العربية للتلاميذ المكفوفين فى الجمهورية اليمنية فى تحصيلهم / Cai01.23.03.M.Sc.2005.ام.ا. اثر استخدام حقيبة تعليمية لتدريس اللغة العربية للتلاميذ المكفوفين فى الجمهورية اليمنية فى تحصيلهم / Cai01.23.03.M.Sc.2005.به.ا اثر تقديم تعليم متزامن ولامتزامن مستند الى بيئة شبكة الانترنت على تنمية مهارات المعتمدين والمستقلين عن المجال الادراكى لوحدة تعليمية لمقرر منظومة الحاسب لدى طلاب شعبة اعداد معلم الحاسب الالى بكليات التربية النوعية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.به.ا اثر تقديم تعليم متزامن ولامتزامن مستند الى بيئة شبكة الانترنت على تنمية مهارات المعتمدين والمستقلين عن المجال الادراكى لوحدة تعليمية لمقرر منظومة الحاسب لدى طلاب شعبة اعداد معلم الحاسب الالى بكليات التربية النوعية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

تعتبر الثروة البشرية من اغنى الثروات لدى الامم ؛ ومن ثم فليس غريبا ان نعنى بها ونقوم على تربيتها وتوجيهها بافضل الوسائل والاساليب الممكنة : الا ان المعوقين - وهم جزء يعتد به من هذه الثروة - ظلوا مهملين لفترة طويلة بدعوى انهم غير قابلين للتعلم او ان تعليمهم باهظ التكاليف : مع انهم يشكلون قطاعا مهما من ثروة البلاد البشرية : التى يجب الاهتمام بتحويلها الى قوى ايجابية فعالة ومنتجة تشارك فى بناء المجتمع بما يضمن نمو مستقبلهم ومستقبل اممهم : التى يقاس رقيها و تقدمها بمدى ما توفره لافرادها المعاقين من رعاية وخدمات وتدمجهم فى المجتمع : وتشركهم فى بنائه وتقدمه : وهو ما اعترفت به المجتمعات المتقدمة التى كفلت للمعاقين حق التربية والتعليم اسوة بباقى اطفال المجتمع الاسوياء سعيا للاستفادة مما تبقى لديهم من قدرات وامكانات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.