header
Image from OpenLibrary

المؤتمر التربوى الاول (المعلم .حضارة الامس و طموحات المستقبل / تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: ابوظبى : [د.ن] : 2000Description: 137.ص : ؛ ايض 24سمSubject(s):
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Books Books مخزن الكتب - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 370.7 M9922 2000 c.3 Store (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100155094000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 370.7 M9922 2000 (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100155068000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 370.7 M9922 2000 (Browse shelf(Opens below)) C.2 Available 01000100155337000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370.7 M9847 F.A. المعلم و النظام : دليل المعلم الى تعليم المتعلم / 370.7 M9922 2000 المؤتمر التربوى الاول (المعلم .حضارة الامس و طموحات المستقبل / 370.7 M9922 2000 المؤتمر التربوى الاول (المعلم .حضارة الامس و طموحات المستقبل / 370.7 M9922 2000 c.3 Store المؤتمر التربوى الاول (المعلم .حضارة الامس و طموحات المستقبل / 370.7 M9922 2005 المؤتمر العلمى السادس لكلية التربية بالفيوم: التنمية المهنية المستديمة للمعلم العربى فى الفترة من23-24 ابريل 2005/ 370.7 M9922 2005 المؤتمر العلمى السادس لكلية التربية بالفيوم: التنمية المهنية المستديمة للمعلم العربى فى الفترة من23-24 ابريل 2005/ 370.7 M9922 2005 المؤتمر السنوى الثالث عشر للجمعية المصرية للادارة التعليمية و التربية المقارنة بالتعاون مع كلية التربية بنى سويف بعنوان الاعتماد و ضمان جودة المؤسسات التعليمية فى الفترة من29-30يناير2005

يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية

There are no comments on this title.

to post a comment.