header
Image from OpenLibrary

دور المتاحف في تنمية بعض جوانب النمو لدى طفل ماقبل المدرسة / فاطمة الزهراء عبدالمنعم طه اسماعيل ؛ اشراف جمال مختار حمزة : ابوالمجد احمد فرغلى : وفاء الصديق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : فاطمة الزهراء عبدالمنعم طه إسماعيل : 2009Description: 237ص ؛ : رسوم توضيحية 25سمOther title:
  • The role of museums in developing some aspects of development for preschool children [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الحالى إلى التعرف على مدى فعالية الزيارات المتحفية فى تنمية جانبى النمو العقلى المعرفى والنمو الإجتماعى والوعى الصحى لدى طفل ماقبل المدرسة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى وإشتملت العينة على 70 طفلا وطفلة وتراوحت أعمارهم الزمنية من 5 : 6 سنوات ونسبة ذكائهم فى المتوسط وتم تقسيمهم إلى مجموعتين مجموعة تجريبية - مجموعة ضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2009.فا.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014016000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2009.فا.د (Browse shelf(Opens below)) 14016.CD Not for loan 01020100014016000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث الحالى إلى التعرف على مدى فعالية الزيارات المتحفية فى تنمية جانبى النمو العقلى المعرفى والنمو الإجتماعى والوعى الصحى لدى طفل ماقبل المدرسة استخدمت الباحثة المنهج التجريبى وإشتملت العينة على 70 طفلا وطفلة وتراوحت أعمارهم الزمنية من 5 : 6 سنوات ونسبة ذكائهم فى المتوسط وتم تقسيمهم إلى مجموعتين مجموعة تجريبية - مجموعة ضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.