برنامج تنمية مهنية قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية / إعداد عبد المجيد خلف عبد المجيد عطيه ؛ إشراف إلهام عبد الحميد فرج، جيهان كمال محمد، أيمن سلامة محمود.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Develop the Skills of the Twenty-First Century Teachers of Social Professional Development Program Based on Blended Learning to studies in the Preparatory stage [Added title page title]
- 372.83 21
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2022.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029483000 |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: صفحات. 121-126.
هدف البحث الحالي إلي معرفة فاعلية برنامج تنمية مهنية قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات بالمرحلة الإعدادية.القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي وشبه التجريبي، وقام ببناء قائمة مهارات القرن الحادي والعشرين، وبرنامج التنمية المهنية(معلم المستقبل)، وإعداد بطاقة ملاحظة واختبار مهارات القرن الحادي والعشرين، وطبق علي مجموعة البحث التي تكونت من (30) معلم دراسات اجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وتوصل الباحث إلي فاعلية برنامج التنمية المهنية القائم علي التعلم المدمج في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية
The aim of the current research is to know the effectiveness of a professional development program based on blended learning to develop twenty-first century skills for social studies teachers in the preparatory stage. An observation card and a test of the skills of the twenty-first century, and it was applied to the research group that consisted of (30) social studies teachers in the preparatory stage
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
There are no comments on this title.