header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح لتحسين الأنشطة الموسيقية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي على ضوء الوثائق الرسمية للأنشطة الموسيقية : / (دراسة ميدانية) [اعداد]آية حسين جمعة حموده. ؛ اشراف محمود ابوالنورعبدالرسول،إنتصار دسوقي حسن،علياء علي عبد الله البربري.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • a suggested program to improve the musical activities at the primary schools , in the light of the official records for musical activities (field study)
Subject(s): DDC classification:
  • 372.87
Online resources: Dissertation note: أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022. Summary: بالرغم من أهمية حصة التربية الموسيقية في مرحلة التعليم الأساسي وما تحتويه من تنوع في الأنشطة الموسيقية وتأثيرها الإيجابي على طفل هذه المرحلة، والتي تحتاج إلى طرق تدريسية متنوعة وتوجيهات تربوية ألا أنه لا زال معلم التربية الموسيقية في احتياج إلى خطة واضحة تسهل مهمته في التدريس، هذا إلى جانب قلة الأبحاث التي تناولت وثائق أنشطة التربية الموسيقية ودورها في العملية التعليمية لذلك يوجد قصور في الأنشطة الموسيقية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء وثيقة أنشطة التربية الموسيقية الأمر الذي دفع الباحثة إلى وضع برنامج مقترح لتحسين الأنشطة الموسيقية بمدارس التعليم الأساسي على ضوء الوثائق الرسمية للأنشطة الموسيقية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.M.Sc.2022.أي.ب. (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029633000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.06.M.Sc.2021.دع.ت تصور مقترح لتطوير أداء معلم التربية الموسيقية بمدارس التربية الفكرية بمصر فى ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة : دراسة ميدانية بمحافظة القاهرة = Proposed perception for developing the performance of the musical education teacher in the special education schools in egypt in the light of some of the contemporary global trends , Field study in Cairo / Cai01.25.06.M.Sc.2021.سا.أ أثر الأداء الموسيقى "على آلة الكمان" فى تحسين كفاءة الذاكرة العاملة لذوى صعوبات التعلم لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.25.06.M.Sc.2021.سا.أ أثر الأداء الموسيقى "على آلة الكمان" فى تحسين كفاءة الذاكرة العاملة لذوى صعوبات التعلم لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية / Cai01.25.06.M.Sc.2022.أي.ب. برنامج مقترح لتحسين الأنشطة الموسيقية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي على ضوء الوثائق الرسمية للأنشطة الموسيقية : / (دراسة ميدانية) Cai01.25.06.M.Sc.2022.با.ت تقييم واقع تطبيق نموذج التعليم الياباني (التوكاتسو) في مصر والاستفادة منه في تحسين أداء معلم التربية الفنية في ضوء معايير الآداء / Cai01.25.06.M.Sc.2022.سل.ذ. الذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية : Cai01.25.06.M.Sc.2022.صب.د دراسة تحليلية لبرامج تدريب معلمي التربية الفنية بالأكاديمية المهنية للمعلمين بمصر لتطويرها على ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة /

أطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.

ببليوجرافيا: ص. 194-203.

بالرغم من أهمية حصة التربية الموسيقية في مرحلة التعليم الأساسي وما تحتويه من تنوع في الأنشطة الموسيقية وتأثيرها الإيجابي على طفل هذه المرحلة، والتي تحتاج إلى طرق تدريسية متنوعة وتوجيهات تربوية ألا أنه لا زال معلم التربية الموسيقية في احتياج إلى خطة واضحة تسهل مهمته في التدريس، هذا إلى جانب قلة الأبحاث التي تناولت وثائق أنشطة التربية الموسيقية ودورها في العملية التعليمية لذلك يوجد قصور في الأنشطة الموسيقية بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي في ضوء وثيقة أنشطة التربية الموسيقية الأمر الذي دفع الباحثة إلى وضع برنامج مقترح لتحسين الأنشطة الموسيقية بمدارس التعليم الأساسي على ضوء الوثائق الرسمية للأنشطة الموسيقية.

There are no comments on this title.

to post a comment.