إستراتيجيات الاتصال التفاعلي للمنظمات الحكومية الإماراتية وتأثيرها على تشكيل سمعتها لدى جمهورها / [إعداد] خديجة أحمد آل مالك ؛ إشراف ا.د. محمد عتران.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Interactive communication strategies of Emirati government organizations and their impact on shaping their reputation with their audience [Added title page title]
- 301.14535
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2022.خد.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030079000 |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: صفحات. 355-304.
أستهدفت الدراسة الحالية رصد استخدام استراتيجيات الاتصال التفاعلى فى المنظمات الحكومية الاماراتية ، وتأثير استخدام هذه الاستراتيجيات على تشكيل سمعة المنظمات لدى الجمهور الخارجى او جمهور المتعاملين، تعد هذه الدراسة من الدراسات الوصفية، وقد اعتمدت على منهج المسح بشقيه الميداني والتحليلي، حيث تم اختيار المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى للوزارات الإماراتية متمثلة في (وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية / وزارة الداخلية الإماراتية، وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية)، كما تم الاعتماد على عينة من الجمهور الاماراتي بلغت قوامها 400 مفردة، وتوصلت الدراسة الى - وجود علاقة ارتباطية بين استخدام المنظمات الحكومية الاماراتية لإستراتيجيات الاتصال التفاعلى وتشكيل سمعتها لدى جمهور المتعاملين معها. - وجود علاقة ارتباطية بين استخدام المنظمات الحكومية الامارتية لإستراتيجية التواصل في الإتصال وبين الإستجابة في التعامل معها. - وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين ادراك الجمهور لسهولة استخدام وسائل الاتصال التفاعلية التى تستخدمها المنظمات الحكومية الامارارتية وبين تقبل واستخدام الجمهور المتعامل معها للتكنولوجيا.
There are no comments on this title.