تصور مقترح لمنهج العلوم للدارسات بالتعليم المجتمعى فى ضوء المعايير المناسبة / اعداد أمل عبد المقصود محمد المهدى ؛ اشراف محمد رفعت حسنين، أماني محمد سعد الدين الموجي .
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- “A Proposed vision of Science Curriculum Based on Appropriate Criteria for community education ”
- 372.35
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2022.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030237000 |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 191-203.
هدف البحث إلى إعداد تصور مقترح لمنهج علوم المستوى الرابع بمدارس التعليم المجتمعى ضوء قائمة المعايير المناسبة لهم، وبصدد ذلك أعدت الباحثة قائمة معايير تم عرضها على مجموعة من المحكمين المتخصصين، وفي ضوء القائمة المعدله تم إعداد الباحثة التصور المقترح لمنهج علوم لدارسات التعليم المجتمعى، واتبع البحث المنهج الوصفى ،واستخدمت قائمة المعايير المقترحة كأداه لبناء المنهج ،واقتصرت الدراسة على بعض الإدارات التعليمية بمحافظة فى الجيزة
There are no comments on this title.