header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لمنهج العلوم للدارسات بالتعليم المجتمعى فى ضوء المعايير المناسبة / اعداد أمل عبد المقصود محمد المهدى ؛ اشراف محمد رفعت حسنين، أماني محمد سعد الدين الموجي .

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • “A Proposed vision of Science Curriculum Based on Appropriate Criteria for community education ”
Subject(s): DDC classification:
  • 372.35
Online resources: Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. Summary: هدف البحث إلى إعداد تصور مقترح لمنهج علوم المستوى الرابع بمدارس التعليم المجتمعى ضوء قائمة المعايير المناسبة لهم، وبصدد ذلك أعدت الباحثة قائمة معايير تم عرضها على مجموعة من المحكمين المتخصصين، وفي ضوء القائمة المعدله تم إعداد الباحثة التصور المقترح لمنهج علوم لدارسات التعليم المجتمعى، واتبع البحث المنهج الوصفى ،واستخدمت قائمة المعايير المقترحة كأداه لبناء المنهج ،واقتصرت الدراسة على بعض الإدارات التعليمية بمحافظة فى الجيزة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2022.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100030237000

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.

ببليوجرافيا: ص. 191-203.

هدف البحث إلى إعداد تصور مقترح لمنهج علوم المستوى الرابع بمدارس التعليم المجتمعى ضوء قائمة المعايير المناسبة لهم، وبصدد ذلك أعدت الباحثة قائمة معايير تم عرضها على مجموعة من المحكمين المتخصصين، وفي ضوء القائمة المعدله تم إعداد الباحثة التصور المقترح لمنهج علوم لدارسات التعليم المجتمعى، واتبع البحث المنهج الوصفى ،واستخدمت قائمة المعايير المقترحة كأداه لبناء المنهج ،واقتصرت الدراسة على بعض الإدارات التعليمية بمحافظة فى الجيزة

There are no comments on this title.

to post a comment.