تطوير منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية لتنمية الوعي الديني في ضوء فقه الأولويات والمآلات / مدكور عبد الحكم علي الجنس ؛ صابر عبد المنعم محمد ، شيماء مصطفى العمري.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Developing the Juris Prudence Curriculum for Azhari Preparatory Stage Pupils for Developing Religious awareness in the Light of Philosophy of Priorities and Future Foresight
- 310
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.PH.D.2022.مد.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030242000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 230-243.
هدف البحث الحالي إلى تعرف تطوير منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية لتنمية الوعي الديني في ضوء فقه الأولويات والمآلات. أهداف البحث : • تحديد أبعاد الوعي الديني المناسبة لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. • تعرف المتضمن من أبعاد الوعي الديني في منهج الفقه لتلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. أهمية البحث: 1- مخططي المناهج الدراسية للتربية الإسلامية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية: وذلك بتقديم تصور مقترح لما يجب أن يكون عليه منهج الفقه في المرحلة الإعدادية الأزهرية في ضوء فقه الأولويات والمآلات المناسبة لهم. 2- معلمي التربية الإسلامية: وذلك في تدريس منهج الفقه بالمرحلة الإعدادية الأزهرية بالشكل الذي يساعد في فهم وترسيخ فقه الأولويات والمآلات؛ وذلك لتنمية الوعي الديني لديهم.
There are no comments on this title.