header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً وأثره فى تنمية الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية / شيماء رضوان فرحات, اشراف نادية محمود شريف,أسماء توفيق مبروك.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • a program based on self-regulated learning and its effect on developing academic competence and reducing academic procrastination among secondary school students
Subject(s): DDC classification:
  • 370.154
Dissertation note: أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022. Summary: هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية، وأشارت نتائج الدراسة إلي أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في القياس البعدي علي مقياسي الكفاءة الأكاديمية والتسويف الأكاديمي عند مستوي (٠١,٠) في اتجاه المجموعة التجريبية حيث أثبتت النتائج فعالية البرنامج المستخدم في الدراسة. يهدف البحث الحالي إلي : هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية أدوات البحث: .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2022.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100030247000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2022.اس.ا. أثر برنامج قائم على أنشطة الذكاء الموسيقى(الايقاعى) فى تنمية مهارات التعبير اللغوى لدى الاطفال المصابين بالشلل الدماغى فى مرحلة الطفولة المتأخرة وخفض المشقة النفسية لوالديهم / Cai01.23.09.Ph.D.2022.ام.ب برنامج قائم علي تنمية بعض عادات العقل المنتج دائرة علي التموين الاكاديمية و منصة التعلم لدي طالبات المرحلة المتوسطة في دولة الكويت / Cai01.23.09.Ph.D.2022.سا.أ أثر الدمج والتأهيل المهنى المجتمعي فى تنمية مهارات التأقلم الأدائي والتفكير المنتج وجودة الحياة لدى المراهقين متعددى الاعاقات / Cai01.23.09.Ph.D.2022.شي.ب برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً وأثره فى تنمية الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.09.Ph.D.2022.صب.أ أثر التفاعل بين استراتيجيات التعلم البنائي والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات التفكير الناقد وفاعلية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01 23 09 Ph.D 2022 عل.ا. الاغتراب الثقافي والنسق القيمي والتوافق النفسي لدي الطلاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في التخصصات النظرية والعملية / Cai01.23.09.Ph.D.2022.فا.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على التقييم الدينامي في تنمية مهارات حل المشكلات والمرونة المعرفية لدى التلاميذ المتفوقين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية /

أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.

ببليوجرافيا: ص. 150-163.

هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية، وأشارت نتائج الدراسة إلي أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في القياس البعدي علي مقياسي الكفاءة الأكاديمية والتسويف الأكاديمي عند مستوي (٠١,٠) في اتجاه المجموعة التجريبية حيث أثبتت النتائج فعالية البرنامج المستخدم في الدراسة. يهدف البحث الحالي إلي : هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية أدوات البحث: .

There are no comments on this title.

to post a comment.