برنامج قائم على التعلم المنظم ذاتياً وأثره فى تنمية الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمى لدى طلاب المرحلة الثانوية / شيماء رضوان فرحات, اشراف نادية محمود شريف,أسماء توفيق مبروك.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- a program based on self-regulated learning and its effect on developing academic competence and reducing academic procrastination among secondary school students
- 370.154
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2022.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030247000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 150-163.
هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية، وأشارت نتائج الدراسة إلي أنه: توجد فروق دالة إحصائياً بين متوسطات درجات المجموعة التجريبية في القياس البعدي علي مقياسي الكفاءة الأكاديمية والتسويف الأكاديمي عند مستوي (٠١,٠) في اتجاه المجموعة التجريبية حيث أثبتت النتائج فعالية البرنامج المستخدم في الدراسة. يهدف البحث الحالي إلي : هدفت الدراسة الحالية إلي التحقق من أثر البرنامج القائم علي التعلم المنظم ذاتياً في تنمية مهارات الكفاءة الأكاديمية والحد من التسويف الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الثانوية أدوات البحث: .
There are no comments on this title.