فاعلية برنامج تأهيلي في خفض إضطرابات الصوت وتنمية الوعي الصوتي لدى عينة من الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة / إعداد محسن عمر احمد احمد ؛ إشراف خالد عبد الرازق النجار، فاطمه الزهراء مجدي.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- The effectiveness of rehabilitation program for reducing voice disorders and developing phonological awareness of children in early childhood
- 150
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2022.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030376000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.Ph.D.2022.شي.ف فاعلية برنامج لتنمية الذاكرة وعلاقته بتحسين التواصل اللفظي لدى الأطفال زارعي القوقعة / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.عز.ف. فاعلية برنامج قائم على الوظائف التنفيذية للحد من أعراض الأليكسيثيميا لدى الأطفال الذاتويين / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.مح.ف فعالية برنامج إرشادى لتحسين مفهوم الوعى بالجسم لدى الطفل ذوى إضطراب طيف التوحد / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.مح.ف فاعلية برنامج تأهيلي في خفض إضطرابات الصوت وتنمية الوعي الصوتي لدى عينة من الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.نه.ف فاعلية حقيبة مدمجة لتنمية بعض المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم بروضات اللغات / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.هد.ا استخدام السيكودراما لتنمية مفاهيم نظريةالعقل لدى الأطفال الذاتويين / | Cai01.26.03.Ph.D.2022.هد.ف فاعلية برنامج قائم على الذكاءات المتعددة في خفض الألكسيثيميا لدى الأطفال ضعاف السمع / |
أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 87-95.
هدف البحث إلى إستخدام برنامج تأهيلي في خفض اضطرابات الصوت وتنمية الوعي الصوتي لدى عينة من الاطفال في مرحلة الطفولة المبكرة, والتحقق من استمرارية البرنامج, كما استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة لمناسبته لطبيعة البحث, وتكونت عينة البحث من 15 طفل تراوحت أعمارهم الزمنية ما بين (4 – 6) أعوام, وقد اعتمد البحث على الادوات التالية: مقياس اضطرابات الصوت (إعداد: الباحث), مقياس مهارات الوعى الصوتي (إعداد: الباحث), البرنامج التأهيلي (إعداد: الباحث), وقد أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج التأهيلي في خفض اضطرابات الصوت وتنمية الوعي الصوتي لدى العينة المحددة من الاطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.
There are no comments on this title.