التربية البراجماتية فيما بعد جون ديوي إعداد أميرة أشرف مراد عبدالعزيز ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين، محمد ألماظ.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Pragmatic education later John Dewey
- 402
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2022.آم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030452000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2021.نج.ت تطوير المدارس الفرنسية الكاثوليكية الخاصة بمصر فى ضوء الخبرة الفرنسية / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.نو.ق القيادة الرؤيوية و صنع القرار لدى قيادات وزارة التربية بدولة الكويت / | Cai01.23.02.M.Sc.2021.نو.ق القيادة الرؤيوية و صنع القرار لدى قيادات وزارة التربية بدولة الكويت / | Cai01.23.02.M.Sc.2022.آم.ت التربية البراجماتية فيما بعد جون ديوي | Cai01.23.02.M.Sc.2022.إي.ت تطوير أدوار الأكاديمية المهنية للمعلمين بمصر في ضوء خبرات بعض الدول / | Cai01.23.02.M.Sc.2022.اح.م معايير جودة مراكز تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها بمصر في ضوء خبرات بعض الدول : تصور مُقترح / | Cai01.23.02.M.SC.2022.رب.م مشكلات التعليم العام من وجهة نظر الأسرة المصرية : دراسة ميدانية / |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: ص. 148-154.
استهدف البحث تعرف التربية البراجماتية بعد جون ديوي، وتطورها، وتوضيح الفرق بين جون ديوي رائد البراجماتية الكلاسيكية وريتشارد رورتي رائد البراجماتية الجديدة, وعلاقة كلا منهما بالأخر, كما يوضح تأثير البراجماتية على المجتمعات والمستقبل، وكذلك تأثيرها على التربية, وقد استخدم البحث المنهج التحليلي.
There are no comments on this title.