header
Image from OpenLibrary

التربية البراجماتية فيما بعد جون ديوي إعداد أميرة أشرف مراد عبدالعزيز ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين، محمد ألماظ.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • Pragmatic education later John Dewey
Subject(s): DDC classification:
  • 402
Online resources: Dissertation note: أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. Summary: استهدف البحث تعرف التربية البراجماتية بعد جون ديوي، وتطورها، وتوضيح الفرق بين جون ديوي رائد البراجماتية الكلاسيكية وريتشارد رورتي رائد البراجماتية الجديدة, وعلاقة كلا منهما بالأخر, كما يوضح تأثير البراجماتية على المجتمعات والمستقبل، وكذلك تأثيرها على التربية, وقد استخدم البحث المنهج التحليلي.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2022.آم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100030452000

أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.

ببليوجرافيا: ص. 148-154.

استهدف البحث تعرف التربية البراجماتية بعد جون ديوي، وتطورها، وتوضيح الفرق بين جون ديوي رائد البراجماتية الكلاسيكية وريتشارد رورتي رائد البراجماتية الجديدة, وعلاقة كلا منهما بالأخر, كما يوضح تأثير البراجماتية على المجتمعات والمستقبل، وكذلك تأثيرها على التربية, وقد استخدم البحث المنهج التحليلي.

There are no comments on this title.

to post a comment.