header
Image from OpenLibrary

Design of a novel turbo-vapor axial compressor Mostafa Shawky Abdelmoez Hussien Ahmed ; Amin Mobarak , Taher Mohamed , Shady Ali

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • تصميم مبتكر لضاغط توربينى بخارى محورى
Subject(s): DDC classification:
  • 620
Dissertation note: Thesis (M.Sc.)-Cairo University - Faculty of Engineering - Department of Mechanical Power Engineering Summary: تُستخدم ضواغط البخار التوربيني لإنشاء ضغط تفريغ في مبخر الدورة المركبة لإنتاج الكهرباء والمياه العذبة التي اخترعها مبارك (براءة الاختراع رقم 17625). تم تقديم تصميم كامل جديد لضاغط البخار التوربيني لزيادة الكفاءة ومعدل التدفق الشامل المسموح به وتقليل التكلفة والخسائر الديناميكية الهوائية. يتكون التصميم من ضاغط دوار محوري واحد متبوعًا بدوار توربيني محوري واحد يقود الضاغط العلوي. تم تصميم الرياش بحيث تكون زوايا التدفق المطلقة محورية عند مدخل الضاغط ومخرج التوربين لتجنب تركيب دوارات توجيه المدخل والمخرج. عمل التوربين يساوي عمل الضاغط. يتم استخدام محرك كهربائي لبدء تشغيل الضاغط والتوربين باستخدام اقتران القابض بين محرك البداية وأعمدة ضاغط البخار التوربيني. بعد أن يصل النظام إلى الحالة المستقرة (عمل التوربين يساوي عمل الضاغط) ، يتم فصل القابض للسماح للتوربين بتشغيل الضاغط. يستخدم الضاغط والتوربين نفس العمود مما يعني أنهما يعملان بنفس السرعة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.11.Ph.D.2022.Mo.D (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010110085955000

Thesis (M.Sc.)-Cairo University - Faculty of Engineering - Department of Mechanical Power Engineering

Bibliography: p. 141-144.

تُستخدم ضواغط البخار التوربيني لإنشاء ضغط تفريغ في مبخر الدورة المركبة لإنتاج الكهرباء والمياه العذبة التي اخترعها مبارك (براءة الاختراع رقم 17625). تم تقديم تصميم كامل جديد لضاغط البخار التوربيني لزيادة الكفاءة ومعدل التدفق الشامل المسموح به وتقليل التكلفة والخسائر الديناميكية الهوائية. يتكون التصميم من ضاغط دوار محوري واحد متبوعًا بدوار توربيني محوري واحد يقود الضاغط العلوي. تم تصميم الرياش بحيث تكون زوايا التدفق المطلقة محورية عند مدخل الضاغط ومخرج التوربين لتجنب تركيب دوارات توجيه المدخل والمخرج. عمل التوربين يساوي عمل الضاغط. يتم استخدام محرك كهربائي لبدء تشغيل الضاغط والتوربين باستخدام اقتران القابض بين محرك البداية وأعمدة ضاغط البخار التوربيني. بعد أن يصل النظام إلى الحالة المستقرة (عمل التوربين يساوي عمل الضاغط) ، يتم فصل القابض للسماح للتوربين بتشغيل الضاغط. يستخدم الضاغط والتوربين نفس العمود مما يعني أنهما يعملان بنفس السرعة

There are no comments on this title.

to post a comment.