Evaluating educational and play interventions for syrian refugee children : a study focused in 6th of october and al obour cities / Nada Samir Mohamed Mahmoud ; Raghad Mofeed Mohammed , Mennat Allah Mohsen Elhusseiny
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- دراسة تحليلية للفراغات التعليمية والترفيهية الخاصة بالاطفال اللاجئين السوريين بمدينتي 6 اكتوبر والعبور
- 624
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.M.SC.2022.Na.E (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010110086112000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
Thesis (M.Sc.)-Cairo University - Faculty of Engineering - Department of Architectural Engineering
Bibliography: p. 163-166.
تسببت الأزمة السورية خلال العشرة سنوات الماضية في تحديات معيشية للسوريين وخاصة الاطفال الذين يشكلون تقريبا نصف عدد اللاجئين. بالرغم من عدم وجود حدود مشتركة بين مصر وسوريا، الا ان مصر كانت وجهة لما يقرب من 500,000 لاجئ سوري حيث تم تقديم العديد من المساعدات الانسانية والتدخلات المعمارية من قبل مؤسسات الدعم الانساني المحلية والعالمية وبعض الافراد الناشطين من المجتمع السوري للمساعدة في تلبية احتياجات الاطفال النفسية والاجتماعية والتعليمية. يتناول البحث دراسة تحليلية لبعض هذه التدخلات المعمارية بمدينتي السادس من اكتوبر والعبور وتم استخراخ مجموعة من الاعتبارات التصميمية التي يمكن الاخذ بها عند تصميم فراغات تعليمية وترفيهية للاطفال اللاجئين والتي في حال توافرها تساهم في تحقيق احتياجات الاطفال النفسية والاجتماعية
There are no comments on this title.