header
Image from OpenLibrary

Interactive Learning Focusing on Learning Management System / Hala Ragab Mohamed ; Hesham A. Hefny, Mostafa Ezzat

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • التعلم التفاعلى مع التركيز على نظام إدارة التعلم
Subject(s): DDC classification:
  • 620
Dissertation note: Thesis (M.Sc.)-Cairo University- Faculty of Graduate Studies for Statistical Research- Department of Software Engineering Summary: تنغمس مصر في أوقات مضطربة حيث يواصل فيروس 19-COVID تهديده للجميع. تم إغالق الحماية الطالب والمعلمين والموظفين من العدوى المحتملة. ًالمدارس في جميع أنحاء العالم مؤقت يمكن للطالب مواصلة تعليمهم من خالل التعلم عبر اإلنترنت خالل جائحة 19-COVID . تبتعد المدارس والجامعات عن الجدران األربعة لفصولها الدراسية وتستفيد من التكنولوجيا الرقمية الول مرة فى مصر وبناءا عليه تم حل هذه المشكلة من خالل إنشاء موقع على شبكة اإلنترنت يوفر استمرارية في التعليم. على الرغم من المسافة. ال يزال بإمكان الطالب التعلم والدراسة في منازلهم. وبالمثل ، يمكن للمدرسين متابعة محاضراتهم دون نقصان برفع الواجبات واالمتحانات وتبادل االسئلة وهذا الموقع يعمل على حل مشكلة المرونة وسهولة الوصول التي يحتاجونها الطالب لضمان حياة طبيعية في روتينهم اليومي , وبالتالى سيؤدى نظام إدارة التعلم عبر االنترنت الى عدم تأخير الطالبا عن تعليمهم. ًعام تم تسمية هذا الحل بـ MLS نسبة إلى ”مدرسة المصراوية للغات” التى وقع عليها التجربة. MLS هو حل برمجي يدير اإلدارة والمراقبة عن الدورات التدريبية والحصص الدراسية وبرامج التدريب الخاصة والمدارس بالمؤسسات التعليمية عبر الإنترنت. إنه بمثابة فصل دراسي افتراضي حيث يمكن للمدرسين التفاعل مع طالبهم وإجراء أنشطة التعلم خلال هذا الوقت عندما تكون بروتوكوالت التباعد عبر الإنترنت. يعد هذا النوع من الحلول ضروري االجتماعي والأغلاف في مكانها الصحيح
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.07.M.Sc.2022.Ha.I (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010110086159000

Thesis (M.Sc.)-Cairo University- Faculty of Graduate Studies for Statistical Research- Department of Software Engineering

Bibliography: p. 68-72.

تنغمس مصر في أوقات مضطربة حيث يواصل فيروس 19-COVID تهديده للجميع. تم إغالق الحماية الطالب والمعلمين والموظفين من العدوى المحتملة. ًالمدارس في جميع أنحاء العالم مؤقت يمكن للطالب مواصلة تعليمهم من خالل التعلم عبر اإلنترنت خالل جائحة 19-COVID . تبتعد المدارس والجامعات عن الجدران األربعة لفصولها الدراسية وتستفيد من التكنولوجيا الرقمية الول مرة فى مصر وبناءا عليه تم حل هذه المشكلة من خالل إنشاء موقع على شبكة اإلنترنت يوفر استمرارية في التعليم. على الرغم من المسافة. ال يزال بإمكان الطالب التعلم والدراسة في منازلهم. وبالمثل ، يمكن للمدرسين متابعة محاضراتهم دون نقصان برفع الواجبات واالمتحانات وتبادل االسئلة وهذا الموقع يعمل على حل مشكلة المرونة وسهولة الوصول التي يحتاجونها الطالب لضمان حياة طبيعية في روتينهم اليومي , وبالتالى سيؤدى نظام إدارة التعلم عبر االنترنت الى عدم تأخير الطالبا عن تعليمهم. ًعام تم تسمية هذا الحل بـ MLS نسبة إلى ”مدرسة المصراوية للغات” التى وقع عليها التجربة. MLS هو حل برمجي يدير اإلدارة والمراقبة عن الدورات التدريبية والحصص الدراسية وبرامج التدريب الخاصة والمدارس بالمؤسسات التعليمية عبر الإنترنت. إنه بمثابة فصل دراسي افتراضي حيث يمكن للمدرسين التفاعل مع طالبهم وإجراء أنشطة التعلم خلال هذا الوقت عندما تكون بروتوكوالت التباعد عبر الإنترنت. يعد هذا النوع من الحلول ضروري االجتماعي والأغلاف في مكانها الصحيح

There are no comments on this title.

to post a comment.