header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لموضوعات النصوص الادبية المقررة على تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء ميولهم القرائية / منى مصطفى كمال احمد السعدى ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : منى مصطفى كمال أحمد السعدى : 2009Description: 197ص : رسوم توضيحية ؛ 25سمOther title:
  • Suggested conception for topics of literary texts curricula of prep stage pupils in view of their reading trends [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: يرجع الإهتمام بتدريس اللغة العربية إلى المكانة السامية لهذه اللغة فهى لغة القرآن الكريم وهى جزء من الشخصية القومية للمجتمع لأنها تحقق التواصل بين حلقات التراث الحضارى قديما وحديثا والأدب العربى ملىء بالموضوعات والطرائف المناسبة التى تستدعى البحث وحسن المعالجة ومن الضرورى أن يراعى فى الإختيار قدرات التلاميذ وأن يكون للتلاميذ أنفسهم نصيب فى هذا الإختيار حيث يتم الإختيار بحيث يناسب ميول التلاميذ فى مرحلة معينة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.من.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014044000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.من.ت (Browse shelf(Opens below)) 14044.CD Not for loan 01020100014044000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2009.مع.ت تقويم دور كتب الرياضيات المدرسية فى تنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائىة / Cai01.23.01.M.Sc.2009.مع.ت تقويم دور كتب الرياضيات المدرسية فى تنمية مهارات التفكير العليا لدى تلاميذ المرحلة الابتدائىة / Cai01.23.01.M.Sc.2009.من.ت تصور مقترح لموضوعات النصوص الادبية المقررة على تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء ميولهم القرائية / Cai01.23.01.M.Sc.2009.من.ت تصور مقترح لموضوعات النصوص الادبية المقررة على تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء ميولهم القرائية / Cai01.23.01.M.Sc.2009.مى.ف فعالية استراتيجية مقترحة لتدريس مادة العلوم فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير ماوراء المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2009.مى.ف فعالية استراتيجية مقترحة لتدريس مادة العلوم فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير ماوراء المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2009.هد.ب برنامج مقترح لتنمية مهارات تعرف الكلمة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

يرجع الإهتمام بتدريس اللغة العربية إلى المكانة السامية لهذه اللغة فهى لغة القرآن الكريم وهى جزء من الشخصية القومية للمجتمع لأنها تحقق التواصل بين حلقات التراث الحضارى قديما وحديثا والأدب العربى ملىء بالموضوعات والطرائف المناسبة التى تستدعى البحث وحسن المعالجة ومن الضرورى أن يراعى فى الإختيار قدرات التلاميذ وأن يكون للتلاميذ أنفسهم نصيب فى هذا الإختيار حيث يتم الإختيار بحيث يناسب ميول التلاميذ فى مرحلة معينة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.