header
Image from OpenLibrary

قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / رحاب احمد منير عبدالله شومان ؛ اشراف حسين بشير محمود : حمدى محمد عرقوب

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : رحاب احمد منير عبدالله شومان : 2005Description: 165ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • Electronic Dictionary for Un - phonetic Communication with Animated Cartoon in Development Deaf Children Learning for Arabic Language Course [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: ظهرت اهمية استخدام الحاسب الالى فى كثير من المجالات : وقد اثبت كفاءتة بشكل ملحوظ وخاصة عند استخدامه فى مجال التعليم : كما ظهرت اهميته وخاصة مع الفئات الخاصة ومنها الصم وضعاف السمع : وقد جاء هذا البحث ليؤكد على اهمية استخدام الحاسوب مع هذه الفئة : فهو يسعى لمساعدة الطفل الاصم على القراءة والكتابة وزيادة حصيلته اللغوية : فكثير من البحوث تشير الى ان الاعاقة السمعية تؤثر سلبيا على جميع جوانب النمو اللغوي : وبدون تدريب منظم ومكثف لن تتطور لدى الشخص المعوق سمعيا مظاهر النمو اللغوى الطبيعية : ولن يتمكن من التعبير اللغوى اذا لم تتوفر له فرص التدريب الخاص
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011464000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. (Browse shelf(Opens below)) 11464.CD Not for loan 01020100011464000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. اثر التفاعل بين مستوى التحكم واسلوب عرض وتنظيم المحتوى التعليمى على التحصيل المعرفى فى برامج الكمبيوتر التعليمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. اثر التفاعل بين مستوى التحكم واسلوب عرض وتنظيم المحتوى التعليمى على التحصيل المعرفى فى برامج الكمبيوتر التعليمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.عز.ا. اثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

ظهرت اهمية استخدام الحاسب الالى فى كثير من المجالات : وقد اثبت كفاءتة بشكل ملحوظ وخاصة عند استخدامه فى مجال التعليم : كما ظهرت اهميته وخاصة مع الفئات الخاصة ومنها الصم وضعاف السمع : وقد جاء هذا البحث ليؤكد على اهمية استخدام الحاسوب مع هذه الفئة : فهو يسعى لمساعدة الطفل الاصم على القراءة والكتابة وزيادة حصيلته اللغوية : فكثير من البحوث تشير الى ان الاعاقة السمعية تؤثر سلبيا على جميع جوانب النمو اللغوي : وبدون تدريب منظم ومكثف لن تتطور لدى الشخص المعوق سمعيا مظاهر النمو اللغوى الطبيعية : ولن يتمكن من التعبير اللغوى اذا لم تتوفر له فرص التدريب الخاص

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.