header
Image from OpenLibrary

Proposed ranked strategy of electric vehicles CHARging for technical and economical enhancement / By Norhan Mohamed Mokhtar Mohamed ; Under supervision of Doaa Khalil Ibrahim, Hebatallah Mohamed Sharaf.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • استراتيجية مقترحة لتنسيق شحن المركبات الكهربية لضمان التحسين التقني واالقتصادي
Subject(s): DDC classification:
  • 620
Dissertation note: Thesis (M.Sc.)-Cairo University-Faculty of Engineering ,2022. Summary: تتناول الرسالة تنظيم عملية شحن المركبات الكهربية بطريقة مناسبة للشبكة الكهربية مع مراعاة متطلبات المستخدمين باستخدام تحسين سرب الجسيمات لحل المشاكل الناتجة عن الشحن العشوائي لهم.وقد تم تطبيق استراتيجيات مختلفة مثل الإستراتيجية المنفصلة والمتراكمة والمصنفة سواء مستمرةأو متقطعة للشحن. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على شبكة توزيع IEEE 31 المعدلة. وتمت عملية المحاكاة باستخدام برنامجيMATLAB&OpenDSS. وقد أكدت النتائج فاعلية الاستراتيجية المصنفة في تحسين الأداء الكلي للشبكة الكهربية بما في ذلك تقليل ذروة الطاقة المفقودة والمستهلكة على الشبكة، بالإضافة إلى حصر انخفاض الجهد ضمن النطاق المسموح به. والأهم من ذلك، انخفاض تكلفة الشحن بنسبة 40.1% عن عملية الشحن غير المنسقة.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.07.M.Sc.2022.No.P (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010110086711000

Thesis (M.Sc.)-Cairo University-Faculty of Engineering ,2022.

Bibliography: p. 70-75.

تتناول الرسالة تنظيم عملية شحن المركبات الكهربية بطريقة مناسبة للشبكة الكهربية مع مراعاة متطلبات المستخدمين باستخدام تحسين سرب الجسيمات لحل المشاكل الناتجة عن الشحن العشوائي لهم.وقد تم تطبيق استراتيجيات مختلفة مثل الإستراتيجية المنفصلة والمتراكمة والمصنفة سواء مستمرةأو متقطعة للشحن. وقد تم اختبار هذه الاستراتيجيات على شبكة توزيع IEEE 31 المعدلة. وتمت عملية المحاكاة باستخدام برنامجيMATLAB&OpenDSS. وقد أكدت النتائج فاعلية الاستراتيجية المصنفة في تحسين الأداء الكلي للشبكة الكهربية بما في ذلك تقليل ذروة الطاقة المفقودة والمستهلكة على الشبكة، بالإضافة إلى حصر انخفاض الجهد ضمن النطاق المسموح به. والأهم من ذلك، انخفاض تكلفة الشحن بنسبة 40.1% عن عملية الشحن غير المنسقة.

There are no comments on this title.

to post a comment.