مدى تأثير جودة اداء الخدمة على العلقة مع العملاء ودرجة ولائهم للمنظمة : بالتطبيق على مطاعم الوجبات السريعة / محمد حامد صفوت الشرنوبى ك اشراف مبرول عبدالمولى الهوارى
Material type: TextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : محمد حامد صفوت الشرنوبى : 2009Description: 173ورقة ؛ 30سمOther title:- The impact of service quality on the relationship with consumers and their loyalty towards the organization : An empirical study on fast food restaurants [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014083000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م (Browse shelf(Opens below)) | 14083.CD | Not for loan | 01020100014083000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
تهدف هذه الدراسة الى قياس جودة اداء الخدمة المقدمة من مطاعم الوجبات السريعة كما تتناول اختبار العلاقة بين جودة اداء الخدمة وكل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل كما تتطرق الى قياس تاثير جودة اداء الخدمة على كل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل واخيرا تاثير الخصائص الديموجرافية والسلوكية على كل من جودة اداء الخدمة وجودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.