header
Image from OpenLibrary

مدى تأثير جودة اداء الخدمة على العلقة مع العملاء ودرجة ولائهم للمنظمة : بالتطبيق على مطاعم الوجبات السريعة / محمد حامد صفوت الشرنوبى ك اشراف مبرول عبدالمولى الهوارى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara. Publication details: القاهرة : محمد حامد صفوت الشرنوبى : 2009Description: 173ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The impact of service quality on the relationship with consumers and their loyalty towards the organization : An empirical study on fast food restaurants [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال Summary: تهدف هذه الدراسة الى قياس جودة اداء الخدمة المقدمة من مطاعم الوجبات السريعة كما تتناول اختبار العلاقة بين جودة اداء الخدمة وكل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل كما تتطرق الى قياس تاثير جودة اداء الخدمة على كل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل واخيرا تاثير الخصائص الديموجرافية والسلوكية على كل من جودة اداء الخدمة وجودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014083000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م (Browse shelf(Opens below)) 14083.CD Not for loan 01020100014083000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2009.Ra.J Job satisfaction as a competitive advantage in private pharmaceutical industry / Cai01.05.01.M.Sc.2009.Sh.I The impact of benchmarking categories on the validity of marketing performance measurement exploratory descriptive study applied upon tourism industry in Egypt / Cai01.05.01.M.Sc.2009.Sh.I The impact of benchmarking categories on the validity of marketing performance measurement exploratory descriptive study applied upon tourism industry in Egypt / Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م مدى تأثير جودة اداء الخدمة على العلقة مع العملاء ودرجة ولائهم للمنظمة : بالتطبيق على مطاعم الوجبات السريعة / Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م مدى تأثير جودة اداء الخدمة على العلقة مع العملاء ودرجة ولائهم للمنظمة : بالتطبيق على مطاعم الوجبات السريعة / Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م المتغيرات المؤثرة فى تحديد القيمة فى الاسواق الناشئة : بالتطبيق على السوق المصرى / Cai01.05.01.M.Sc.2009.مح.م المتغيرات المؤثرة فى تحديد القيمة فى الاسواق الناشئة : بالتطبيق على السوق المصرى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال

تهدف هذه الدراسة الى قياس جودة اداء الخدمة المقدمة من مطاعم الوجبات السريعة كما تتناول اختبار العلاقة بين جودة اداء الخدمة وكل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل كما تتطرق الى قياس تاثير جودة اداء الخدمة على كل من جودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل واخيرا تاثير الخصائص الديموجرافية والسلوكية على كل من جودة اداء الخدمة وجودة العلاقة مع العملاء وولاء العميل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.