header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

The Impact of both Customer-Community Identification and Customer-Company Identification on Brand Loyalty in Social Media Based Brand Communities. By Yara Samy Abd ElMoneim Sabry; Supervised Gamal Abd ElAziz.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • تأثير كلا من هوية العميل بالمجتمع وهوية العميل بالشركة على ولاء العلامة التجارية في مجتمعات العلامة التجارية القائمة على وسائل التواصل الاجتماعي
Subject(s): DDC classification:
  • 658
Online resources: Dissertation note: Thesis (Ph.D)-Cairo University,2022. Summary: الغرض – يتمحور موضوع بحث هذه الرسالة حول استقصاء درجة العلاقة الإيجابية بين تعريف المستهلك بمجتمع العلامة التجارية ومالك العلامة التجارية، كمتغيرات مستقلة، من جهة، ومتغير الولاء للعلامة التجارية متعدد الأبعاد من جهة اخرى لعينة من المستهلكين الأفراد من أحد أفضل مجتمعات العلامات التجارية القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي في مصر (Jeep Community)، وبالتالي سد فجوة في الأدبيات حتى الآن. التصميم / المنهجية / المنهج –: استنادا إلى مراجعة الأدبيات المتعلقة بتحديد الهوية والولاء وإمكانية التوسط في البنى المتعلقة بالعلامة التجارية، تم إجراء مسح مستعرض قائم على الاستبيان على مجتمع العلامات التجارية عبر الإنترنت ”Jeep Club Egypt”. تم تحليل البيانات التي تم جمعها من 272 مستجيبا من خلال نمذجة المعادلات الهيكلية، واختبار أربع روابط سببية مفترضة رئيسية. النتائج – يتأثر الولاء للعلامة التجارية في المقام الأول بالتعرف على مجتمع العلامة التجارية، من خلال الدور الوسيط للتأثير على العلامة التجارية والثقة في العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، قد يطور المستهلكون المشاركون في مجتمعات العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي مواقف إيجابية تجاه العلامة التجارية. قيود / آثار البحث - تتطلب النتائج تأكيدا في بيئات وقطاعات صناعية أخرى وخاصة صناعة الخدمات قبل أن يتم تعميمها بثقة، ولكنها تشير إلى العديد من اتجاهات البحث المثمرة. الأصالة / القيمة - تقدم الدراسة مساهمة أصلية، في بيئة واقعية، لفهم كيفية ارتباط أعضاء مجتمع العلامة التجارية بالعلامة التجارية، وكيفية تنشيط ولائهم للعلامة التجارية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2022.Ya.I (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010110087569000

Thesis (Ph.D)-Cairo University,2022.

Bibliography: p. 123-134.

الغرض – يتمحور موضوع بحث هذه الرسالة حول استقصاء درجة العلاقة الإيجابية بين تعريف المستهلك بمجتمع العلامة التجارية ومالك العلامة التجارية، كمتغيرات مستقلة، من جهة، ومتغير الولاء للعلامة التجارية متعدد الأبعاد من جهة اخرى لعينة من المستهلكين الأفراد من أحد أفضل مجتمعات العلامات التجارية القائمة على شبكات التواصل الاجتماعي في مصر (Jeep Community)، وبالتالي سد فجوة في الأدبيات حتى الآن. التصميم / المنهجية / المنهج –: استنادا إلى مراجعة الأدبيات المتعلقة بتحديد الهوية والولاء وإمكانية التوسط في البنى المتعلقة بالعلامة التجارية، تم إجراء مسح مستعرض قائم على الاستبيان على مجتمع العلامات التجارية عبر الإنترنت ”Jeep Club Egypt”. تم تحليل البيانات التي تم جمعها من 272 مستجيبا من خلال نمذجة المعادلات الهيكلية، واختبار أربع روابط سببية مفترضة رئيسية. النتائج – يتأثر الولاء للعلامة التجارية في المقام الأول بالتعرف على مجتمع العلامة التجارية، من خلال الدور الوسيط للتأثير على العلامة التجارية والثقة في العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، قد يطور المستهلكون المشاركون في مجتمعات العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي مواقف إيجابية تجاه العلامة التجارية. قيود / آثار البحث - تتطلب النتائج تأكيدا في بيئات وقطاعات صناعية أخرى وخاصة صناعة الخدمات قبل أن يتم تعميمها بثقة، ولكنها تشير إلى العديد من اتجاهات البحث المثمرة. الأصالة / القيمة - تقدم الدراسة مساهمة أصلية، في بيئة واقعية، لفهم كيفية ارتباط أعضاء مجتمع العلامة التجارية بالعلامة التجارية، وكيفية تنشيط ولائهم للعلامة التجارية.

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image