header
Image from OpenLibrary

Impact of Problem-Based Learning on Nurse Manager’s Managerial Competencies / By Sawsan ElSayed Ahmed ElShafey ; Advisors Abeer Mohemed Seada, Eman AbdElalim Etway.

By: Contributor(s): Material type: TextTextPublication details: 2022.Content type:
  • text
Media type:
  • Unmediated
Carrier type:
  • volume
Other title:
  • تأثير التعلم المبنى على المشكلات على كفاءه مديرى التمريض الإداريه
Subject(s): DDC classification:
  • 615.82
Dissertation note: Thesis (Ph.D)-Cairo University-Faculty of Nursing ,2022. Summary: يعد التعلم المبنى على حل المشكلات أحد أكثر مناهج التدريس ابتكارًا في تاريخ التعليم حيث يتم تقديم مشكلة حقيقية إلى المتدرب لتضمينها في عملية التدريب على حل المشكلات من خلال اضافه معرفة جديدة وتعلم مهارات البحث من أجل حل المشكلة نفسها. كما أن تهدف مهارات حل المشكلات على تعلم التوجيه الذاتي ، ومهارات التعاون ، ورفع مستويات التحفيز ،والاكتشاف البنائي ، والتعليمات التجريبية القائمة على الاستفساروالمشاركه والبحث للوصول ألى الحلول الابتكاريه وغيرها من المهارات التى يتم تطويرها أثناء عملية حل المشكلات . ويعد التعلم المبنى على حل المشكلات هو النهج الذي يزيد التكيف والمساهمة في التغيير والتعامل مع المشكلات واتخاذ قرارات منطقية في مواقف غير مألوفة والتدريب على التفكير النقدي والإبداعي. بالإضافة إلى ذلك يهدف إلى تبني نهج أكثر شمولا ، وممارسة التعاطف مع فريق العمل ، وتقدير وجهة النظر الأخرى ، والتعاون بشكل فعال في أثناء العمل فى مجموعات أو فرق ، وتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفرد والعمل على تنشيط وأزدهار نقاط القوة لكل فرد أثناء العمل الجماعى .
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.17.03.Ph.D.2022.Sa.I (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010110087571000

Thesis (Ph.D)-Cairo University-Faculty of Nursing ,2022.

Bibliography: p. 152-167.

يعد التعلم المبنى على حل المشكلات أحد أكثر مناهج التدريس ابتكارًا في تاريخ التعليم حيث يتم تقديم مشكلة حقيقية إلى المتدرب لتضمينها في عملية التدريب على حل المشكلات من خلال اضافه معرفة جديدة وتعلم مهارات البحث من أجل حل المشكلة نفسها. كما أن تهدف مهارات حل المشكلات على تعلم التوجيه الذاتي ، ومهارات التعاون ، ورفع مستويات التحفيز ،والاكتشاف البنائي ، والتعليمات التجريبية القائمة على الاستفساروالمشاركه والبحث للوصول ألى الحلول الابتكاريه وغيرها من المهارات التى يتم تطويرها أثناء عملية حل المشكلات . ويعد التعلم المبنى على حل المشكلات هو النهج الذي يزيد التكيف والمساهمة في التغيير والتعامل مع المشكلات واتخاذ قرارات منطقية في مواقف غير مألوفة والتدريب على التفكير النقدي والإبداعي. بالإضافة إلى ذلك يهدف إلى تبني نهج أكثر شمولا ، وممارسة التعاطف مع فريق العمل ، وتقدير وجهة النظر الأخرى ، والتعاون بشكل فعال في أثناء العمل فى مجموعات أو فرق ، وتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفرد والعمل على تنشيط وأزدهار نقاط القوة لكل فرد أثناء العمل الجماعى .

There are no comments on this title.

to post a comment.