برنامج تدريبي قائم على التمرينات الهوائية لتنمية التوافق الحس – حركي وتحسين القوام للطالبة المعلمة : بحث مقدم من الباحثة هدى عواد يوسف ؛ أشراف أ.د جيهان عبد الفتاح عزام
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- A training program based on aerobic exercises to develop sensory-motor coordination and improve posture for the student teacher [Added title page title]
- 621.044
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2022.هد.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030796000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.01.M.Sc.2022.شى.ب برنامج قائم على مسرحة المناهج لتنمية الإبداع اللغوي لدى طفل الروضة | Cai01.26.01.M.Sc.2022.نا.ف (فاعلية حكى القصص المرتبطة بالتقنيات المتحفية فى تنمية الوعى الاثرى لدى طفل الروضة) / | Cai01.26.01.M.Sc.2022.نو.ب برنامج زيارات خارجية لتنمية السلوك البيئي لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم. | Cai01.26.01.M.Sc.2022.هد.ب برنامج تدريبي قائم على التمرينات الهوائية لتنمية التوافق الحس – حركي وتحسين القوام للطالبة المعلمة : | Cai01.26.01.M.Sc.2023.جو.ف فاعلية أغانى رقمية لتنمية الوعى بمفهوم الانتاج الأنظف لطفل الروضة فى ضوء رؤية مصر 2030 / | Cai01.26.01.M.Sc.2023.دع.ب ( برنامج قصصى بمشاركة الأسرة والطفل لتنمية الوعى الوقائى لامراض سوء التغذية للأطفال بالوادى الجديد) / Remainder of title / | Cai01.26.01.M.Sc.2023.دع.د دراسة تقييمية لقصص الحيوان المعاصرة في ضوء التراث العربي والعالمي / |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
ببليوجرافيا: صفحات 126-139.
موضوع البحث:
برنامج تدريبي على التمرينات الهوائية لتنمية التوافق الحسي الحركي وتحسين القوام للطالبة المعلمة برياض الأطفال
حيث قسمت الدراسة إلى خمس فصول هي:
الفصل الأول: المدخل إلى البحث:
- ويحتوي على مقدمة البحث ومشكلته وأهدافه وأهميته وحدوده ومنهجيته ومصطلحاته والدراسات المرتبطة به
الفصل الثاني: الإطار النظري والدراسات السابقة
- يتناول هذا الفصل على الإطار النظري ودراسات سابقة مرتبطة بمتغيرات البحث..
الفصل الثالث: الاجراءات المنهجية للبحث
- يتضمن هذا الفصل عرضاً لإجراءات الدراسة حيث يتضمن عرضا لمنهج الدراسة وإجراءات اختيار العينة والأدوات التي تم استخدامها في الدراسة وكيفية إعدادها وطرق حساب صدقها وثباتها وطريقة تطبيقها والبرنامج التدريبي وجوانبه النظرية والتطبيقية
الفصل الرابع: واقع برامج تدريب معلمي التربية الفنية بالأكاديمية المهنية للمعلمين
- يتناول هذا الفصل نتائج فروض الدراسة ومناقشتها في ضوء الإطار النظري للدراسة والدراسات السابقة ذات الصلة بموضوع الدراسة، ثم يقدم الباحثة بعض التوصيات التي تهم الباحثين والمتخصصين والمربيين، وتقترح بعض الموضوعات والدراسات المستقبلية
The first hypothesis:
There are statistically significant differences between the mean scores of the experimental group members in the pre and post measurements on the kinesthetic compatibility scale after applying the program in favor of the post measurement.
The second hypothesis:
There are statistically significant differences between the mean scores of the experimental group in the pre and post measurements on the stature criteria form after applying the program in favor of the post measurement.
The third hypothesis:
There are no statistically significant differences between the mean scores of the experimental group on the dimensions of the sensorimotor compatibility scale in the post and follow-up measurements.
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.