"نمط تصميم محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية (الداخلية/الخارجية) : وأثره على تنمية مهارات البرمجة والاستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية" / إعـــــــداد ريهام السعيد سلامه؛ اشراف ا.م.د.سلوى فتحي محمود المصري؛ د. نهى محمود أحمد.
Material type: TextLanguage: Arabic Summary language: Arabic, English Producer: 2023Description: 203صفحة : إيضاحيات ؛ 25cm. + CDContent type:- text
- Unmediated
- volume
- Design pattern of digital game motivators based on (internal/external) academic motivation and its effect on the development of programming skills and the enjoyment of learning among middle school students [Added title page title]
- 371.33 21
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2023.ري.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030785000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 129-140.
يهدف البحث الحالي إلى الكشف عن أثر نمط محفزات الألعاب الرقمية القائمة على الدافعية الأكاديمية (الداخلية / الخارجية) على تنمية مهارات البرمجة والإستمتاع بالتعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. وتكونت عينة البحث من (100) تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادي، وكشفت نتائج البحث عن الأثر الإيجابي لنمط محفزات الألعاب الرقمية الداخلية (شريط التقدم) و لنمط محفزات الألعاب الرقمية الخارجية (نقاط) على تنمية مهارات البرمجة والإستمتاع بالتعلم حيث أشارت نتائج البحث إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات درجات التلاميذ في التطبيق البعدي للاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة ومقياس الإستمتاع بالتعلم لصالح تلاميذ المجموعة التجريبية (شريط التقدم) وتلاميذ المجموعة التجريبية (نقاط)
The current research aims to reveal the impact of the digital game stimulus pattern based on academic motivation (internal / external) on the development of programming skills and the enjoyment of learning among middle school students. The research sample consisted of (100) male and female students from the first preparatory grade students, and the results of the research revealed the positive effect of the pattern of internal digital game stimuli (progress bar) and the pattern of external digital game stimuli (points) on The development of programming
Skills and the enjoyment of learning
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.