دور الإتصالات التسويقية للسفارت السعوديه فى تسويق مبادرات المسئولية الإجتماعية للمملكه وعلاقتها بالصورة الذهنية لها إعداد الباحث سعد عبود الحارثي ؛ إشراف حنان جنيد.
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- The Role Of Marketing Communications For The Saudi Embassies In Marketing The Kingdom's Social Responsibility Initiatives And Its Relationship To Drawing Its Mental Image [Added title page title]
- 659.09531 21
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2023.سع.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100030891000 |
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 301-337.
في رصد وتحليل وتقييم اساليب التسويق الالكتروني للسفارات السعودية في ترويجها لمبادرات المسئولية الاجتماعية داخل وخارج المملكة التي تقوم بها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الوقوف على الاستراتيجيات الاتصالية للمسئولية الاجتماعية عند نشر هذه البرامج ، بالإضافة إلى مدى تفاعل أصحاب المصالح مع منشورات المسئولية الاجتماعية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالسفارات، حيث تكتسب الصورة الذهنية تجاه المنظمات أهمية خاصة من خلال تأثيرها في الرأي العام السائد نحو مختلف الجوانب ذات العلاقة بالمنظمة.
أهمية الدراسة:
تبرز أهميه الدبلوماسية كونها مصدرا ًللمعلومات، وقدرتها أيضا ًعلى إيجاد الانسجام بين أفراد المجتمع ومن ثم المساهمة في تشكيل رؤيتهم للواقع؛ بحيث إنها تلعب دورا ًفي رسم صورة معينة له؛ متأثرة في المقام الأول بقيَم القائمين عليها ومعتقداتهم الثقافية، كما أنها تعتبر بلا شك مصدرا ًرئيسا ًللمعرفة عند القادة السياسيين وكل من لهم صلة بالعملية السياسية في المجتمع.
أهداف الدراسة:
● تحديد طبيعة ودور الدبلوماسية في تنفيذ أهداف وأولويات السياسة الخارجية بما يحقق سياسية خارجية رشيدة قائمة على المشاركة والتفاعل الدبلوماسي.
● تقييم الدور الفعال لإدارات المسئولية الاجتماعية أو إدارات العلاقات العامة بالسفارات السعودية (عينة الدراسة) في تخطيط وتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية ومدى تأثيرها على المجتمع والبيئة المحيطة.
In monitoring, analyzing and evaluating the electronic marketing methods of the Saudi embassies in their promotion of social responsibility initiatives inside and outside the Kingdom that they carry out on the pages of social networking sites, as well as standing on the communication strategies of social responsibility when publishing these programs, in addition to the extent of interaction of stakeholders with publications of social responsibility on the pages Embassies' social networking sites, where the mental image towards organizations acquires special importance through its influence on the prevailing public opinion towards the various aspects related to the organization.
Importance of studying:
❑ The importance of diplomacy emerges as a source of information, as well as its ability to create harmony among members of society and then contribute to shaping their vision of reality. So that it plays a role in drawing a specific picture of him; Influenced primarily by the values and cultural beliefs of those in charge of it, it is also undoubtedly considered a major source of knowledge for political leaders and everyone involved in the political process in society.
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
There are no comments on this title.