نمذجة العلاقات السببية بين الرفاه النفسي و كل من التعلق الوالدي والتفاؤل لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي " / إعـــــداد الباحثة مروة السيد علي إبراهيم؛ إشـــراف أ.د. نادية محمود صالح شريف، أ.د. سوسن ابراهيم ابو العلا شلبي. Remainder of title /
Material type:
- text
- Unmediated
- volume
- Modeling The Relationships Between Psychological Well-being and `Both Attachment Parents and Optimism Among The students Of The Preparatory Stage [Added title page title]
- 370.15
- صدر أيضًا كقرص مدمج.
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2023.مر.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100031670000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
ببليوجرافيا: صفحات 104-109.
هدفت الدراسة الحالية تقصي العلاقة بين كل من الرفاه النفسي و التعلق الوالدي و التفاؤل لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. التعرف علي إمكانية أن يتوسط أساليب التعلق الوالدي( الامن - الخائف- المنشغل- المنعزل) العلاقة بين التفاؤل والرفاه النفسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. تكونت عينة الدراسة من (300) طالب وطلبة من مرحلة الاعدادية. تم استخدام ثلاثة أدوات : مقياس الرفاه النفسي من (إعداد الباحثة) . مقياس التعلق الوالدي. (إعداد طاهر عيد محمد 2021 ) القائمة العربية للتفاؤل. (إعداد أحمد محمد عبد الخالق 1996 ) .
Modeling The Relationships Between Psychological Well-being And Both Attachment parents and Optimism Among The Students of The preparatory Stage "
The study sample consisted of (300) male and female students in Giza Governorate.Tools of the study :The Arabic for Optimism (prepared by Ahmad Muhammad:1996 The parental attachment scale (prepared by Taher Eid Muhammad Ibrahim: 2021 The psychological well-being scale (prepared by the researcher
صدر أيضًا كقرص مدمج.
النص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
There are no comments on this title.