header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر كل من الدافع المعرفى والتغذية الراجعة على مقدار المعلومات التلقائية فى اطار النموذج الرباعى للعمليات المعرفية / محمود محمد ابراهيم عبدالله ؛ اشراف نادية محمود شريف : محمد عاطف عطيفى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : محمود محمد ابراهيم عبدالله : 1997Description: 145ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effects of cognitive motive and feedback on the amount of aspontonous information in the frame of quarterly model of cognitive processes [Added title page title]
Online resources: Dissertation note: اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.1997.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100007650000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.1996.نب.د دراسة مقارنة لدي فعالية (اسلوبين من اساليب الارشاد النفسي الجماعي اسلوب مجموعات المواجهة في مقابل اسلوب التحكم الذاتي) في تحسين مفهوم الذات لدي المسنين / Cai01.23.04.Ph.D.1997.عب.ا اثر بعض المتغيرات المعرفية والاجتماعية على نمو التفكير المنطقى لدى اطفال المرحلة قبل الاجرائية فى المملكة الاردنية الهاشمية : دراسة ارتقائية / Cai01.23.04.Ph.D.1997.فا.م مدى فاعلية كل من الارشاد النفسى السلوكى المعرفى والضبط الذاتى فى التخفيف من حدة الشعور بالاغتراب لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.04.Ph.D.1997.مح.ا اثر كل من الدافع المعرفى والتغذية الراجعة على مقدار المعلومات التلقائية فى اطار النموذج الرباعى للعمليات المعرفية / Cai01.23.04.Ph.D.1997.مح.م مدى فاعلية برنامج للارشاد النفسى الجماعى فى تحقيق التوافق النفسى للطلاب الموهوبين بالتعليم الثانوى : دراسة كلينيكية / Cai01.23.04.Ph.D.1997.من.ا اثر برنامج للتدريب على استمرارية التفوق فى فصول الطلاب الفائقين بالتعليم الثانوى / Cai01.23.04.Ph.D.1998.ام.ا اثر برنامج لتنمية بعض الجوانب المعرفية لدى طلاب الجامعة فى ضوء نظرية تجهيز المعلومات /

اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image