header
Image from OpenLibrary

اثر التفاعل بين مستوى التحكم واسلوب عرض وتنظيم المحتوى التعليمى على التحصيل المعرفى فى برامج الكمبيوتر التعليمية / شريف ابراهيم احمد حسن الجمل ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : محمد حسن رسمي

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : شريف ابراهيم احمد حسن الجمل : 2005Description: 159ورقة : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Effect of the Interaction Between the Level of Control ؛ and the Method of presenting and Organizing the Educational Subject on the Cognitive Achievement in the Educational Computer Programmes [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى Summary: نظرا للتطور المستمر الذى تشهده المستحدثات التكنولوجية المرتبطة بمجال التعليم وخاصة التطور الهائل الحادث فى مجال الكمبيوتر وما يتبعه من تصميم وانتاج للبرامج التعليمية المختلفة حيث كان لظهور هذا التطور الاثر البالغ والذى انعكس بدوره على المقررات الدراسية من حيث اهدافها ومحتواها وطرق عرضها : وتنظيمها وتقديمها و اساليب تقويمها : فقد اصبح اكساب الطلاب مهارات التعلم الذاتى وغرس حب المعرفة وتحصيلها من الاهداف الرئيسية للمقررات الدراسية (1) هذا من جهة : ومن جهة اخرى بدأ الاهتمام بموضوع التعليم بمساعدة الكمبيوتر Computer Assisted Instruction (CAI) فى اواخر الخمسينيات من القرن الماضي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011468000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. (Browse shelf(Opens below)) 11468.CD Not for loan 01020100011468000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.رح.ق. قاموس اليكترونى للاتصال غير اللفظى باستخدام الرسوم المتحركة لتعليم الابجدية الاشارية فى تنمية التحصيل الدراسى للأطفال الصم فى مادة اللغة العربية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. اثر التفاعل بين مستوى التحكم واسلوب عرض وتنظيم المحتوى التعليمى على التحصيل المعرفى فى برامج الكمبيوتر التعليمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.شر.ا. اثر التفاعل بين مستوى التحكم واسلوب عرض وتنظيم المحتوى التعليمى على التحصيل المعرفى فى برامج الكمبيوتر التعليمية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.عز.ا. اثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.03.M.Sc.2005.عز.ا. اثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى

نظرا للتطور المستمر الذى تشهده المستحدثات التكنولوجية المرتبطة بمجال التعليم وخاصة التطور الهائل الحادث فى مجال الكمبيوتر وما يتبعه من تصميم وانتاج للبرامج التعليمية المختلفة حيث كان لظهور هذا التطور الاثر البالغ والذى انعكس بدوره على المقررات الدراسية من حيث اهدافها ومحتواها وطرق عرضها : وتنظيمها وتقديمها و اساليب تقويمها : فقد اصبح اكساب الطلاب مهارات التعلم الذاتى وغرس حب المعرفة وتحصيلها من الاهداف الرئيسية للمقررات الدراسية (1) هذا من جهة : ومن جهة اخرى بدأ الاهتمام بموضوع التعليم بمساعدة الكمبيوتر Computer Assisted Instruction (CAI) فى اواخر الخمسينيات من القرن الماضي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.