header
Image from OpenLibrary

الذكاء الوجدانى وعلاقتة بوجهة الضبط و السلوك القيادى لدى طلاب المرحلة الجامعية / ملاذ رحال الرحال ؛ اشراف نادية محمود شريف : اسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : ملاذ رحال الرحال : 2008Description: 151 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Emotional intelligence and its relationship to locus of control and leadership behavior university students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى Summary: تحددت مشكلة البحث فى الاجابة عن التساؤل التالى : ماعلاقة الذكاء الوجدانى بوجهة الضبط والسلوك القيادى لدى طلاب المرحلة الجامعية ؟وهدف البحث الى تحديد العلاقة بين الذكاء الوجدانى ووجهة الضبط وتحديد العلاقة بين الذكاء الوجدانى والسلوك القيادى وتعرف مدى امكانية التنبؤ بالسلوك القيادى من خلال الذكاء الوجدانى وكانت أهم نتائج البحث وجود علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين الذكاء الوجدانى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.مل.ذ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013749000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.مل.ذ (Browse shelf(Opens below)) 13749.CD Not for loan 01020100013749000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2008.مس.ا اثر برنامج قائم على التدريب الموزع فى تنمية مهارات الوعى الصوتى للاطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مس.ا اثر برنامج قائم على التدريب الموزع فى تنمية مهارات الوعى الصوتى للاطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مل.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بوجهة الضبط و السلوك القيادى لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مل.ذ الذكاء الوجدانى وعلاقتة بوجهة الضبط و السلوك القيادى لدى طلاب المرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع العلاقة بين مفهوم الذات القرائى ودافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع العلاقة بين مفهوم الذات القرائى ودافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.ني.ب بعض العمليات المعرفية والسمات الشخصية الفارقة بين مرتفعى الذكاء الموسيقى ومنخفضيهم من طالبات المرحلة الثانوية /

اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى

تحددت مشكلة البحث فى الاجابة عن التساؤل التالى : ماعلاقة الذكاء الوجدانى بوجهة الضبط والسلوك القيادى لدى طلاب المرحلة الجامعية ؟وهدف البحث الى تحديد العلاقة بين الذكاء الوجدانى ووجهة الضبط وتحديد العلاقة بين الذكاء الوجدانى والسلوك القيادى وتعرف مدى امكانية التنبؤ بالسلوك القيادى من خلال الذكاء الوجدانى وكانت أهم نتائج البحث وجود علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين الذكاء الوجدانى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.