header
Image from OpenLibrary

الخصائص المعرفية واللامعرفية الفارقة لتلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى العاديين وذوى صعوبات الفهم القرائى / مروى سالم سالم محمد ؛ اشراف نادية محمود شريف : اسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Language: Arabic Publication details: القاهرة : مروى سالم سالم محمد : 2008Description: 333 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Cognitive and noncognitive charactristics that differantionate between normal and with reading comprehension disabilies of first stage basic education students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: هدفت الدراسة الى التعرف على الفروق بين العاديين ذكور / اناث وذوى صعوبات الفهم القرائى ذكور / اناث فى الخصائص المعرفية الانتباه السرعة الادراكية الذاكرة العاملة والخصائص اللامعرفية الدافعية للانجاز تقدير الذات تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من 80 تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسين 29 ذكور / 51 اناث تم تقسيمهم الى مجموعة عاديين 40 من الجنسين 12 ذكور و28 اناث و40 من الجنسين من ذوى صعوبات الفهم القرائى 17 ذكور و23 اناث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.خ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013743000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.خ (Browse shelf(Opens below)) 13743.CD Not for loan 01020100013743000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2008.فا.ا اثر برنامج تدريبى لتنمية بعض العمليات المعرفية لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.23.04.M.Sc.2008.فو.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض جوانب النمو الخلقى لدى المعاقين عقليا (القابلين للتعلم) بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.فو.ب برنامج تدريبى لتنمية بعض جوانب النمو الخلقى لدى المعاقين عقليا (القابلين للتعلم) بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.خ الخصائص المعرفية واللامعرفية الفارقة لتلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى العاديين وذوى صعوبات الفهم القرائى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.خ الخصائص المعرفية واللامعرفية الفارقة لتلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسى العاديين وذوى صعوبات الفهم القرائى / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.ن نمط التواصل اللفظي بين الزوجين وعلاقته ببعدى الانبساط والعصابية والتوافق الزواجي وعلاقة ذلك بالسواء النفسي للأطفال / Cai01.23.04.M.Sc.2008.مر.ن نمط التواصل اللفظي بين الزوجين وعلاقته ببعدى الانبساط والعصابية والتوافق الزواجي وعلاقة ذلك بالسواء النفسي للأطفال /

اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

هدفت الدراسة الى التعرف على الفروق بين العاديين ذكور / اناث وذوى صعوبات الفهم القرائى ذكور / اناث فى الخصائص المعرفية الانتباه السرعة الادراكية الذاكرة العاملة والخصائص اللامعرفية الدافعية للانجاز تقدير الذات تم اجراء الدراسة على عينة مكونة من 80 تلميذا من تلاميذ الصف الرابع الابتدائى من الجنسين 29 ذكور / 51 اناث تم تقسيمهم الى مجموعة عاديين 40 من الجنسين 12 ذكور و28 اناث و40 من الجنسين من ذوى صعوبات الفهم القرائى 17 ذكور و23 اناث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.