النفس والعقل فى الفلسفة الطبيعية والالهية عند ابن باجة وابن رشد / غيضان السيد على عبدالحميد ؛ اشراف عاطف العراقى
Language: Arabic Publication details: القاهرة : غيضان السيد على عبدالحميد : 2005Description: 230 ورقة ؛ 25سمOther title:- Soul and reason in the physical and theological philosophy of Ibn Baja and Ibn Roshd [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.M.A.2005.غى.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011387000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.05.M.A.2005.غى.ن (Browse shelf(Opens below)) | 11387.CD | Not for loan | 01020100011387000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.05.M.A.2004.فا.م مفهوم الاغتراب فى فلسفة باول تيليش / | Cai01.02.05.M.A.2004.فا.م مفهوم الاغتراب فى فلسفة باول تيليش / | Cai01.02.05.M.A.2005.غى.ن النفس والعقل فى الفلسفة الطبيعية والالهية عند ابن باجة وابن رشد / | Cai01.02.05.M.A.2005.غى.ن النفس والعقل فى الفلسفة الطبيعية والالهية عند ابن باجة وابن رشد / | Cai01.02.05.M.A.2005.ما.م مفهوم الوعى الجمالى فى الهرمنيوطيقا الفلسفية عند جادامر / | Cai01.02.05.M.A.2005.ما.م مفهوم الوعى الجمالى فى الهرمنيوطيقا الفلسفية عند جادامر / | Cai01.02.05.M.A.2005.هب.م مفهوم الايروس فى فلسفة افلاطون / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
اهتم الفلاسفة منذ القدم وحتى العصر الحديث بدراسة النفس فلقد اطلق سقراط قديما شعاره للانسان بان يعرف نفسه وفى الفلسفة الحديثة جعل ديكارت معرفة النفس اساس كل معرفة كما اهتم الفكر العربى الاسلامى بمعرفة النفس وجعلها سبيلا لمعرفة الله وان من عرف نفسه عرف ربه
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.