header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

مدى فعالية تدريس العلوم لتلاميذ الصف الثانى الاعدادى باستخدام بعض اساليب التعليم الذاتى فى اكتساب مهارات عمليات العلم / سماح خميس حسين فتح الباب ؛ اشراف محمد رضا البغدادى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : سماح خميس حسين فتح الباب : 1994Description: 836ورقة : مثيليات ؛ 30سمOnline resources: Dissertation note: اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة(فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.28.01.M.Sc.1994.سم.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100006531000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.28.01.M.Sc.1993.ما.ت تقويم مناهج المجال التجارى لتلاميذ مرحلة التعليم الاساسى / Cai01.28.01.M.Sc.1994.خا.ت تحسين تدريس اساليب البرهنة فى الهندسة بالحلقة الثانية من التعليم الإساسى / Cai01.28.01.M.Sc.1994.سا.م مستوي طلاب مدارس الإدارة والخدمات في الكفايات المهنية اللازمة / Cai01.28.01.M.Sc.1994.سم.م مدى فعالية تدريس العلوم لتلاميذ الصف الثانى الاعدادى باستخدام بعض اساليب التعليم الذاتى فى اكتساب مهارات عمليات العلم / Cai01.28.01.M.Sc.1994.مح.م مدى فاعلية استخدام اسلوب تحليل النظم في تحسين تدريس الكيمياء العضوية في المدارس الثانوية الزراعية / Cai01.28.01.M.Sc.1995.نه.ا اكتساب مهارة اتخاذ القرار نحو بعض قضايا التربية الحياتية من خلال التعامل مع العقاقير والادوية / Cai01.28.01.M.Sc.1996.مد.ا استخدام المصادر الاصلية في تدريس التاريخ لدي طلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة(فرع الفيوم) - كلية التربية - قسم المناهج وطرق التدريس

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image