header
Image from OpenLibrary

ادراك الإتصالات التسويقية المتكاملة فى مصر وأساليب ممارستها : دراسة تطبيقية على عينة من الشركات ووكالات الإعلان / احمد محمد خطاب ؛ اشراف سامى عبدالعزيز

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : احمد محمد خطاب : 2008Description: 183ورقة : رسوم بيانية وتوضيحية ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: سعت الدراسة إلى رصد مدى إدراك مفهوم الإتصالات التسويقية المتكاملة بالإضافة إلى دوافع الإتجاه نحو التكامل داخل صناعة الإتصالات التسويقية فى مصر وكذلك المعوقات التى يمكن أن تحول دون تحقيق ذلك التكامل كما إهتمت الدراسة برصد وتحليل واقع إدارة وتخطيط الإتصالات التسويقية فى مصر وذلك من خلال التعرف على هياكل وأنماط إدارة تلك الإتصالات ومستوى وأساليب التنسيق بين الجهات المشاركة فى إدارتها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2008.اح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100013834000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2008.اح.ا (Browse shelf(Opens below)) 13834.CD Not for loan 01020100013834000

اطروحة(ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

سعت الدراسة إلى رصد مدى إدراك مفهوم الإتصالات التسويقية المتكاملة بالإضافة إلى دوافع الإتجاه نحو التكامل داخل صناعة الإتصالات التسويقية فى مصر وكذلك المعوقات التى يمكن أن تحول دون تحقيق ذلك التكامل كما إهتمت الدراسة برصد وتحليل واقع إدارة وتخطيط الإتصالات التسويقية فى مصر وذلك من خلال التعرف على هياكل وأنماط إدارة تلك الإتصالات ومستوى وأساليب التنسيق بين الجهات المشاركة فى إدارتها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.