برنامج انشطة مقترح فى ضوء نظرية الذكاوات المتعددة لتحقيق اهداف تدريس الرياضيات بالمرحلة الابتدائية / بهيرة شفيق ابراهيم الرباط ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفـاء مصطفى كفافى
Language: Ara Publication details: القاهرة : بهيرة شفيق ابراهيم الرباط : 2007Description: 583ورقة ؛ 25سمOther title:- A Suggested Activity - based Programme Grounded in Multiple Intelligences Theory (MIT) for Achieving Instructional Objectives in Primary Cycle Mathematics Education [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2007.به.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012389000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2007.به.ب (Browse shelf(Opens below)) | 12389.CD | Not for loan | 01020100012389000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
من المؤكد ان تعددية الذكاء لا تتطلب منهاجاً معيناً او اسلوباً معيناً فى التدريس او نموذجاً معيناً فى التقويم : وإنما تتطلب اسلوباً للتفكير فى كل ما يبدو من الفرد من انشطة عقلية : وإن كان من الممكن ايجاد بيئة تربوية تتبنى تعددية الذكاء وتنظر اليها بعين الجد والاهتمام وتشير الى مدى ابعد نحو تقويم اكثر عدالة وأكثر ثباتاً
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.