header
Image from OpenLibrary

دور الاستقصاء فى تنمية التحصيل بمادة التربية الدينية الاسلامية وبعض مهارات التفكير لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى / سماح شوقى رجب ؛ اشراف الهام عبدالحميد فرج : فايزة السيد محمد عوض

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : سماح شوقى رجب : 2009Description: 206ص ؛ 25سمOther title:
  • The role of inquiry in developing acquisition of islamic religious education and some critical thinking skills among 2nd year preparatory students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف هذه الدراسة الى التعرف على فاعلية الاستقصاء فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمادة التربية الدينية الاسلامية : المنهج الوصفى وذلك فى اثناء جمع وتحليل الدراسات السابقة والادبيات المتصلة بمحاور البحث المختلفة وتحديد الاطار النظرى : والمنهج التجريبى سيتم استخدام المنهج التجريبى فى هذا البحث فى تجريب طريقة الاستقصاء فى تنمية التفكير الناقد والتحصيل لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى فى مادة التربية الاسلامية(العقيدة) وتطبيق الاختبارين تطبيقا قبليا وبعديا على المجموعتين التجريبية والضابطة والتدريس لنفس المجموعتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.سم.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014122000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.سم.د (Browse shelf(Opens below)) 14122.CD Not for loan 01020100014122000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف هذه الدراسة الى التعرف على فاعلية الاستقصاء فى تنمية التحصيل وبعض مهارات التفكير لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى بمادة التربية الدينية الاسلامية : المنهج الوصفى وذلك فى اثناء جمع وتحليل الدراسات السابقة والادبيات المتصلة بمحاور البحث المختلفة وتحديد الاطار النظرى : والمنهج التجريبى سيتم استخدام المنهج التجريبى فى هذا البحث فى تجريب طريقة الاستقصاء فى تنمية التفكير الناقد والتحصيل لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى فى مادة التربية الاسلامية(العقيدة) وتطبيق الاختبارين تطبيقا قبليا وبعديا على المجموعتين التجريبية والضابطة والتدريس لنفس المجموعتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.