فعالية برنامج لتنمية الفهم القرائى واثره فى بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية لتلاميذ المرحلة الابتدائية / مروى محمد محمد عبدالوهاب ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : منال محمود مصطفى
Material type:
- Effectiveness of program to develop reading comprehension and its effect on some cognitive and non-cognitive variables for primary stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2009.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014145000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2009.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | 14145.CD | Not for loan | 01020100014145000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى
ان القراءة عملية نامية متطورة تبدأ بادراك الالفاظ والتعرف على المقروء وفهمه وعلية فان من الضرورى بمكان تحسين الفهم القرائى الذى يتيح الفرصة للقارئ ان يستوعب المقروء بشكل جيد ولن يتأتى ذلك الا من خلال تصميم برنامج تدريبى لتنمية الفهم القرائى وبعض المتغيرات المرتبطة به وهى الاتجاه نحو القراءة والميل القرائى والاستعداد القرائى وقد تحددت عينة البحث من (60) تلميذا وتلميذة بمدرسة المنيرة التجريبية لغات بادارة السيدة زينب التعليمية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.