header
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج لتنمية الفهم القرائى واثره فى بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية لتلاميذ المرحلة الابتدائية / مروى محمد محمد عبدالوهاب ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد : منال محمود مصطفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مروى محمد محمد عبدالوهاب : 2009Description: 397ص: رسوم تخطيطية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of program to develop reading comprehension and its effect on some cognitive and non-cognitive variables for primary stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى Summary: ان القراءة عملية نامية متطورة تبدأ بادراك الالفاظ والتعرف على المقروء وفهمه وعلية فان من الضرورى بمكان تحسين الفهم القرائى الذى يتيح الفرصة للقارئ ان يستوعب المقروء بشكل جيد ولن يتأتى ذلك الا من خلال تصميم برنامج تدريبى لتنمية الفهم القرائى وبعض المتغيرات المرتبطة به وهى الاتجاه نحو القراءة والميل القرائى والاستعداد القرائى وقد تحددت عينة البحث من (60) تلميذا وتلميذة بمدرسة المنيرة التجريبية لغات بادارة السيدة زينب التعليمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2009.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014145000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2009.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) 14145.CD Not for loan 01020100014145000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة -معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى

ان القراءة عملية نامية متطورة تبدأ بادراك الالفاظ والتعرف على المقروء وفهمه وعلية فان من الضرورى بمكان تحسين الفهم القرائى الذى يتيح الفرصة للقارئ ان يستوعب المقروء بشكل جيد ولن يتأتى ذلك الا من خلال تصميم برنامج تدريبى لتنمية الفهم القرائى وبعض المتغيرات المرتبطة به وهى الاتجاه نحو القراءة والميل القرائى والاستعداد القرائى وقد تحددت عينة البحث من (60) تلميذا وتلميذة بمدرسة المنيرة التجريبية لغات بادارة السيدة زينب التعليمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.