header
Image from OpenLibrary

اثر مستوى التساوق على كفاءة حل المشكلات التخاصمية لدى المراهقين والراشدين / هشام حنفى محمد ابوزيد العسلى ؛ اشراف عبدالحليم محمود السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هشام حنفى محمد ابوزيد العسلى : 2004Description: 213ص ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم علم النفس Summary: تمثل هدف هذا البحث فى دراسة اثر مستوى التساوق على كفاءة حل المشكلات التخاصمية لدى كل من المراهقين والراشدين وتناول البحث مبررات القيام به واهميته حيث يجمع هذا البحث بين بحوث العمليات المعرفية البسيطة وبحوث العمليات المعرفية المعقدة وعلى هذا الاساس تم استخدام المهام الحركية -الادراكية لدراسة حل المشكلات التخاصمية ويحاول هذا البحث تفسير الفروق بين الاشخاص فى مستوى كفاءة حل المشكلات التخاصمية فى ضوء متغيرين هما مستوى التساوق ومستوى العمر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2004.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100010968000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.02.11.M.A.2004.هش.ا (Browse shelf(Opens below)) 10968.CD Not for loan 01020100010968000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم علم النفس

تمثل هدف هذا البحث فى دراسة اثر مستوى التساوق على كفاءة حل المشكلات التخاصمية لدى كل من المراهقين والراشدين وتناول البحث مبررات القيام به واهميته حيث يجمع هذا البحث بين بحوث العمليات المعرفية البسيطة وبحوث العمليات المعرفية المعقدة وعلى هذا الاساس تم استخدام المهام الحركية -الادراكية لدراسة حل المشكلات التخاصمية ويحاول هذا البحث تفسير الفروق بين الاشخاص فى مستوى كفاءة حل المشكلات التخاصمية فى ضوء متغيرين هما مستوى التساوق ومستوى العمر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.