الفوازير : دراسة ميدانية فى الادب الشعبى / دعاء مصطفى كامل ؛ اشراف احمد على مرسى
Material type:
- Riddles : Afield study in folk literature [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.06.M.A.2008.دع.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100013345000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.02.06.M.A.2008.دع.ف (Browse shelf(Opens below)) | 13345.CD | Not for loan | 01020100013345000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.02.06.M.A.2008.اس.ص الصورة فى شعر صالح جودت / | Cai01.02.06.M.A.2008.اس.ص الصورة فى شعر صالح جودت / | Cai01.02.06.M.A.2008.دع.ف الفوازير : دراسة ميدانية فى الادب الشعبى / | Cai01.02.06.M.A.2008.دع.ف الفوازير : دراسة ميدانية فى الادب الشعبى / | Cai01.02.06.M.A.2008.رش.ر الراوى فى روايات الكاتبات المصريات1983-2003 / | Cai01.02.06.M.A.2008.رش.ر الراوى فى روايات الكاتبات المصريات1983-2003 / | Cai01.02.06.M.A.2008.سا.ق قصة سيدنا يوسف بين التوراة والقرآن / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم اللغة العربية وادابها
لقد حاولت هذه الدراسة تقديم جانب من جوانب الثقافة الشعبية فى بداية القرن الحادى والعشرين وذلك من خلال احد موضوعات الادب الشعبى وهو الفزورة وقد قدمت الدراسة عينة ممثلة للفوازير فى اقليم القاهرة الكبرى من خلال الجمع الميدانى فى الفترة من 1999-2006 وقد اشتملت الدراسة على جزء نظرى تم فيه عرض الدراسات السابقة العربية والانجليزية ومناقشةو بعض الموضوعات المتعلقة بالفزورة باعتبارها نوعا ادبيامثل التصنيف والتعريف والعلاقة ببعض انواع الادب الشعبى الاخرى والوظائف التى تقوم بها الفزورة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.