header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة للتنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد بالجامعات المصرية / محمود حسان سعيد حسان ؛ اشراف محمود عز الدين عبدالهادى : سامى محمد نصار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : محمود حسان سعيد حسان : 2009Description: 302ص ؛ 25سمOther title:
  • Aproposed strategy for professional development of Faculty members teaching participating in open distance learning in Egyptain Universities [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية وتعليم الكبار Summary: تهدف الدراسة الحالية الى تعرف المقصود بالتنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد وتحديد اهم اهدافها واساليبها وذلك من خلال تحليل الادبيات المرتبطة بالموضوع ورصد خبرات بعض الدول الاجنبية الرائدة فى مجال التنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد واستخلاص اهم النماذج العالمية بها ثم التوصل لاوجه الافادة منها وذلك من خلال تحليل خبرات كل من انجلترا و امريكا والمانيا وكندا والهند والكشف عن اهم مؤشرات الوضع الراهن للتنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد بالجامعات المصرية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014275000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2009.مح.ا (Browse shelf(Opens below)) 14275.CD Not for loan 01020100014275000

اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية وتعليم الكبار

تهدف الدراسة الحالية الى تعرف المقصود بالتنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد وتحديد اهم اهدافها واساليبها وذلك من خلال تحليل الادبيات المرتبطة بالموضوع ورصد خبرات بعض الدول الاجنبية الرائدة فى مجال التنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد واستخلاص اهم النماذج العالمية بها ثم التوصل لاوجه الافادة منها وذلك من خلال تحليل خبرات كل من انجلترا و امريكا والمانيا وكندا والهند والكشف عن اهم مؤشرات الوضع الراهن للتنمية المهنية لاعضاء هيئة التدريس المشاركين فى التعليم المفتوح من بعد بالجامعات المصرية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.