توظيف الالغاز والاحاجى فى تنمية مهارات التفكير لدى طفل الروضة / زينب عرفات جودة بهنساوى ؛ اشراف كمال الدين حسين : فوقية احمد السيد عبدالفتاح
Material type: TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : زينب عرفات جودة بهنساوى : 2009Description: 201ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:- Manipulating literary and folk riddes to develop thinking skills of the kindergarten child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2009.زى.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014278000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.Ph.D.2009.زى.ت (Browse shelf(Opens below)) | 14278.CD | Not for loan | 01020100014278000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.01.Ph.D.2008.قد.ت تقييم بيئة الروضة وعلاقتها بإصابات الاطفال : دراسة مقارنة / | Cai01.26.01.Ph.D.2008.قد.ت تقييم بيئة الروضة وعلاقتها بإصابات الاطفال : دراسة مقارنة / | Cai01.26.01.Ph.D.2009.زى.ت توظيف الالغاز والاحاجى فى تنمية مهارات التفكير لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.Ph.D.2009.زى.ت توظيف الالغاز والاحاجى فى تنمية مهارات التفكير لدى طفل الروضة / | Cai01.26.01.Ph.D.2009.فا.د دور المتاحف في تنمية بعض جوانب النمو لدى طفل ماقبل المدرسة / | Cai01.26.01.Ph.D.2009.فا.د دور المتاحف في تنمية بعض جوانب النمو لدى طفل ماقبل المدرسة / | Cai01.26.01.Ph.D.2010.رش.ف فعالية برنامج لتدريب الطالبة المعلمة برياض الاطفال على بعض اساليب تقديم وتقويم قصص وحكايات الاطفال / |
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الحالية الى تنمية مهارات التفكير بشقية التقاربى والتباعدى لدى طفل الروضة من خلال برنامجين احدهما من الالغاز والاخر من الاحاجى واستخدمت الباحثة المنهج التحليلى والمنهج التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (90) طفلا وطفلة من اطفال الروضة مقسمة الى ثلاث مجموعات (مجموعتين تجريبيتين ومجموعة ضابطة) واستخدمت الباحثة كلا من اختبار الذكاء لاجلال سرى واختبار تورانس فى الاداء والحركة تقنين حمدى حسن وبطاقة الراوى اعداد محمد النجار استمارة المستوى الاجتماعى الثقافى اعداد فايزة يوسف وقائمة مهارات التفكير اعداد الباحثة وبرنامج الدراسة اعداد الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.