تقويم محتوى البرمجيات التعليمية لمنهج التربية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير التربوية والمتطلبات الفنية المناسبة / يوسف ابراهيم سلمان الجعفر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى
Material type:
- Evaluation of the content of the educational programs of the islamic education curriculum in the primary stage in Saudi Arabia in light of the educational standard and the suitable and technical requirements [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100014171000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت (Browse shelf(Opens below)) | 14171.CD | Not for loan | 01020100014171000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
هدفت الدراسة الحالية: الى تقويم البرمجيات التعليمية لتدريس منهج التربية الاسلامية للمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية لتحديد اوجه القوة: واوجه الضعف فى عرض هذا المحتوى: من خلال تحليل محتوى هذه البرمجيات: كما هدفت الى بناء توجهات لتطوير هذه البرمجيات: فى ضوء اهم النتائج التى توصلت اليها الدراسة: وفى ضوء قائمة المعايير التى توصل اليه الباحث: ثم قام الباحث بتقديم مجموعة من مقترحات تطوير فى صورتها الاولية: الخاصة بالبرمجيات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.