header
Image from OpenLibrary

تقويم محتوى البرمجيات التعليمية لمنهج التربية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير التربوية والمتطلبات الفنية المناسبة / يوسف ابراهيم سلمان الجعفر ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : يوسف ابراهيم سلمان الجعفر : 2009Description: 173 ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of the content of the educational programs of the islamic education curriculum in the primary stage in Saudi Arabia in light of the educational standard and the suitable and technical requirements [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدفت الدراسة الحالية: الى تقويم البرمجيات التعليمية لتدريس منهج التربية الاسلامية للمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية لتحديد اوجه القوة: واوجه الضعف فى عرض هذا المحتوى: من خلال تحليل محتوى هذه البرمجيات: كما هدفت الى بناء توجهات لتطوير هذه البرمجيات: فى ضوء اهم النتائج التى توصلت اليها الدراسة: وفى ضوء قائمة المعايير التى توصل اليه الباحث: ثم قام الباحث بتقديم مجموعة من مقترحات تطوير فى صورتها الاولية: الخاصة بالبرمجيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100014171000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت (Browse shelf(Opens below)) 14171.CD Not for loan 01020100014171000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2009.مى.ف فعالية استراتيجية مقترحة لتدريس مادة العلوم فى تنمية التحصيل ومهارات التفكير ماوراء المعرفى لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسى / Cai01.23.01.M.Sc.2009.هد.ب برنامج مقترح لتنمية مهارات تعرف الكلمة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2009.هد.ب برنامج مقترح لتنمية مهارات تعرف الكلمة لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت تقويم محتوى البرمجيات التعليمية لمنهج التربية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير التربوية والمتطلبات الفنية المناسبة / Cai01.23.01.M.Sc.2009.يو.ت تقويم محتوى البرمجيات التعليمية لمنهج التربية الاسلامية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير التربوية والمتطلبات الفنية المناسبة / Cai01.23.01.M.Sc.2010.Am.E The effectiveness of a program based on integrated thinking model in improving some writing skills of prep school students / Cai01.23.01.M.Sc.2010.Am.E The effectiveness of a program based on integrated thinking model in improving some writing skills of prep school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدفت الدراسة الحالية: الى تقويم البرمجيات التعليمية لتدريس منهج التربية الاسلامية للمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية لتحديد اوجه القوة: واوجه الضعف فى عرض هذا المحتوى: من خلال تحليل محتوى هذه البرمجيات: كما هدفت الى بناء توجهات لتطوير هذه البرمجيات: فى ضوء اهم النتائج التى توصلت اليها الدراسة: وفى ضوء قائمة المعايير التى توصل اليه الباحث: ثم قام الباحث بتقديم مجموعة من مقترحات تطوير فى صورتها الاولية: الخاصة بالبرمجيات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.